لاعبوا GTA Online يكتشفون خلل “Glitch” لمضاعفة عدد المركبات النادرة..

خلل تقني “Glitch” في لعبة GTA Online يمكن اللاعبين من الحصول على نسخ مضاعفة من مركباتهم النادرة في الكراج و ذلك من خلال اتباع خطوات محددة تتضمن حجز و قتل عاملين الجنس.

حسب تقرير نشرة موقع Polygon فقد اكتشف اللاعبين حيلة جديدة “Glitch” في لعبة GTA Online تمكنهم من مضاعفة مركباتهم النادري التي يمتلكونها و ذلك من خلال الذهاب باحد المركبات النادرة الخاصة بهم و التقاط احد العاملات في الجنس من الاماكن التي يتواجدون فيها وبعد ركن المركبة بطريقة بحيث تمنع فتح باب الراكب وخروج عملة الجنس منها يخرج اللاعب من المركبة و يطلق النار عليها من الخارج حتى تشتعل النار فيها بينما تكون عاملة الجنس محتجزة بالداخل.

هنا في هذه اللحظة يتصل اللاعب بدائرة التأمين في اللعبة من ثم يعود الى المركبة و يقودها الى داخل الكراج ثم يخرج بها الى خارج الكراج و يقوم بالقضاء على عاملة الجنس حيث ستختفي المركبة و الجثة و بعد عودته الى الكراج سيجد ان هناك مركبتين قد ظهرتا بدل واحدة.

في وقت سابق من هذا الشهر اطلقت روكستار تحديث صامت قام باصلاح نفس الخلل الذي يستخدم نفس الخطوات لكن الفارق ان اللاعب كان يحتاج الى قتل عاملة الجنس اما الان فالامر يتطلب ان تبقى حية لذلك بعض اللاعبين لجئوا الى اشعال النار في المركبة بينما تكون عاملة الجنس في داخلها ثم يتم قتلها بعد الخروج من الكراج لتنفيذ الـ Glitch و الحصول على مركبتان من نفس النوع النادر الذي يستخدمونه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button