الاخبارفيديو

اليكم الظهور الاول للعبة Cyberpunk 2077 على اجهزة الجيل الحالي والقادم..

اليوم وبشكل مفاجئ شاركنا مطوري لعبة Cyberpunk 2077 اول ظهور للعبة على الاجهزة المنزلية من خلال حلقة خاصة من Night City Wire.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى يمتد لقرابة 10 دقائق يستعرض لنا احد المهمات الجانبية التي ستوكل اليك في اللعبة وهي الوصول الى احد الشخصيات باي ثمن, ومن خلال الفيديو سنلقي نظرة على اسلوب اللعب للعبة وهي تعمل على جهازي اكسبوكس وان اكس واكسبوكس سيريس اكس ولكن من خلال التوافق المسبق.

من الفيديو يمكن الحكم بان اداء اللعبة سيكون جيد وثابت بينما رسومات الشخصيات والمؤثرات مازالت رائعة وهذا يقلل من تخوفنا بان اللعبة ربما تلقى انخفاض كبير في مستوى الرسومات ولكن من ما شاهدناه اليوم فهذا الانخفاض لم يكون كبير وبدت اللعبة تستغل قدرات الجيل السابق بشكل جيد.

حسب مقدمة الفيديو فان اداء اللعبة سيكون مشابه على باقي المنصات ولكن اليوم تم استعراض اللعبة على منصات مايكروسوفت بسبب التعاون المشترك بين مطوري اللعبة وشركة مايكروسوفت وربما نلقي نظرة اوسع على اسلوب اللعب على باقي المنصات خلال حلقة Night City Wire المرتقبة يوم 19 نوفمبر الجاري.

حتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول اللعبة وهل تفكرون في تجربتها على الجيل السابق ام الجيل الجديد مع العلم ان نسخة الجيل الجديد لن تتوفر في الاسواق الا في وقت ما من العام القادم 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار