رسميا: لعبة The Witcher تعود من جديد على اجهزة الجيل القادم..

رغم انكار استيديو  CD PROJEKT RED وجود جزء جديد من سلسلة لعبة The Witcher قيد التطوير طوال الفترة الماضية لتصدر في المستقبل الا ان كتمان الامر لم يطول كثيرا حيث حصلنا اليوم على معلومات تشير الى اننا على موعد مع جزء جديد من السلسلة في المستقبل القريب ربما.

موقع  Eurogamer البولندي حصل على تصريحات رسمية من آدم كيسينسكي رئيس الاستيديو و التي تمت ترجمة مقتطف منه لكم بالاسفل حيث اكد لنا من خلالها بان مشاريع الاستيديو القادمة ستتركز على اتجاهين الاول هو مشروع عالم Cyberpunk المستقبلي و الاخر هو مشروع عالم The Witcher الخيالي و سيتم التناوب بين المشروعين في المستقبل.

لقد بدئنا بالفعل العمل على مشروع لعبة فردية جديدة و تمكنا من صنع نموذج اولي من المشروع الجديد و الذي سيحتاج الى المزيد من العمل و لكن نحن لا نريد الانتقال للعمل عليه في هذا الوقت و سيكون تركيزنا حاليا بشكل شبه كامل على لعبة Cyberpunk 2077 التي بمجرد الانتهاء منها سننتقل للعمل على المشروع الجديد بشكل كامل, نحن لدينا الان عالمين و نريد التنقل بينهما في مشاريعنا القادمة, لذلك فان كل العابنا القادم ستكون اما في عالم “witcher” او عالم “cyberpunk”.

ايضا من خلال الموقع نفسه فقد اوضح ان آدم كيسينسكي لم يستخدم رقم 4 عندما تحدث عن لعبة The Witcher الجديدة مشيرا الى ان اللعبة ستدور في عالم الويتشر و لكن لن تكون تكملة للثلاثية التي ركزت على جيرالت بطل اللعبة و يبدو اننا سنرى توجه جديد بقصة جديدة كليا وهذا امر متوقع كون الاستيديو قد اكد في السابق ان قصة جيرالت قد انتهت.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر في سبتمبر (9) من هذا العام لذلك نتوقع ان يتم بدء العمل على مشروع لعبة The Witcher الجديد في العام القادم 2021 و كون المشروع قد بدأ فريق صغير العمل عليه منذ وقت مبكر فقد لا يستغرق اطلاقه الكثير من الوقت فربما يتم الكشف عنه العام القادم 2021 على ان يصدر اما في نهاية العام او بداية العام التالي 2022 و بالطبع سيكون مخصص للجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس التي من المفترض ان تصدر في الاسواق نهاية هذا العام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button