يوبيسوفت تبحث عن “خيارات أُخرى” للإعلان عن ألعابها بعد إلغاء معرض E3 2020..

فيروس كورونا أصاب البشرية ومختلف الصناعات من ضمنها ألعاب الفيديو، أحد عمالقة هذه الصناعة يوبيسوفت كانت تنوي الكشف عن خُططها القادمة ضمن حدث E3 2020 الذي تم إلغائه بسبب الفيروس مثل أيّ حدث او معرض آخر من بداية العام. في بيان تم نشره اليوم، علمنا أنّ الشركة تبحث عن “خيارات أُخرى” بعد إلغاء المعرض المؤسف.

من خلال حساب يوبيسوفت شرق الاوسط الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تم النشر البيان الموجود ادناه التي أكدّت به الشركة أنّ صحة وعافية فريقها ولاعبيها وشركائها أهم من أيّ شيء آخر. على الرغم من شعورهم بخيبة الأمل إلا أنّهم يدعمون قرار إلغاء فعاليات معرض E3 2020 الضخم. بالنهاية أخبرونا أنّهم يبحثون عن “خيارات أُخرى لتقديم تجربة رقمية تتيح لنا مشاركتكم كل الأخبار الحماسية التي كُنّا نُحضّر لها”.

في تغريدة أُخرى أخبرنا مالك تفاحة من فريق يوبيسوفت الشرق الاوسط أنّهم مستمرون بتحضير الكثير من الإعلانات والأخبار المثيرة والمشوقة للاعبين وأنّ جميعا ستكون “مع دعم كامل للترجمة العربية”. هذا أمر رائع حقاً ونحن في VGA4A نتشكر جهود مالك والفريق كاملاً على دعم لغتنا العربية الجميلة.

لدى يبيسوفت الكثير من العناوين التي تنوي استعراضها في المعرض مثل Watch Dogs Legion و God of Monster بجانب عدد من العناوين الجديدة التي من المفترض ان يتم الكشف عنها حيث تتحدث المصادر عن Far Cry 6 و جزء جديد من سلسلة Assassin’s Creed يعتقد انها ستحمل اسم Ragnarok.

يوبيسوفت ليست الشركة الوحيدة التي قد تذهب إلى المنصة الرقمية حيثُ أعلنت مايكروسوفت أيضاً أنّها ستتحدث عن خُططها وجهازها القادم الاكسبوكس سيريس اكس القادم بحدث رقمي آخر شبيه بما تفعله نينتندو بالسنين الأخيرة. هل أنتم متحمسين لمَ تطبخهُ لنا الشركة الفرنسية؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button