اكسبوكس وانالاخبار

لعبة Nier: Automata النسخة الخاصة قادمة الى Xbox Game Pass قريبا جدا..

جمهور لعبة الار بي جي الشهيرة Nier كانوا على موعد مع خبر سار بالاعلان عن اعادة اطلاق لعبة Nier Replicant على اجهزة الجيل الحالي و الحاسب بنسخة محسنة و لكن هذا ليس الخبر السار الوحيد حيث تم الاعلان ايضا عن توفر لعبة Nier: Automata اخر اصدارات السلسلة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass في وقت قريب.

متى بالتحديد؟ اللعبة ستكون متاحة بالنسخة الخاصة التي تحمل اسم Become as Gods Edition يوم الخميس القادم 2 ابريل حيث ستتوفر للتحميل عبر اجهزة اكسبوكس وان فقط و لن تكون متاحة لمشتركي الخدمة عبر الحاسب الشخصي رغم ان اللعبة صدرت على الجهاز.

Nier: Automata هي من العاب الار بي جي التي تستخدم اسلوب القتال بالسيوف او ما يعرف بـ Hack & Slash وتدور احداثها بعد مدة طويلة من احداث الجزء السابق لذلك اذا كنت جديد على السلسلة فلا تقلق من عدم تجربتك للجزء الاول منها.

اللعبة تتشابه مع الجزء السابق في انه سيتوجب عليك انهائها اكثر من مرة لكي تتمكن من اكمال قصتها و سيكون هناك العديد من النهايات المختلفة التي ستؤدي بك الى 26 نهاية محتملة وستدور قصتها حول ارسال البشر لروبوت تدعى YoRHa برفقة روبوت اخر يدعى 2B الذان سيعتمدان عليهما البشر لدحر الغزو الخارجي لالين يسيطرون على كوكب البشر.

لعبة Nier: Automata حققت تقيمات عالية و حصلت على العديد من الجوائز خلال حدث جوائز الالعاب TGA2017, ايضا نذكر ان نسخة Become as Gods Edition ستتضمن جميع المحتوى الاضافي DLC الذي صدر للعبة طوال فترة ما بعد الاطلاق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار