دليل Nioh 2: ماذا يجب عليك أن تفعل بالـ Kodama الأرجواني الشرير؟

لعبة Nioh 2 تفوقت على جزئها الأول بدون شك وما نعلمه جميعاً أنّها ما زالت صعبة ومليئة بالتحديات والأشياء الجديدة أيضاً. تحدثنا سابقاً عن دليل لقتل زعيمين من اللعبة والذي يمكنك قرائتهما عن طريق الضغط هنا. اليوم بالدليل الجديد سنتحدث عن الـ Kodama الأرجواني الشرير اللعين الأصغر الذي بالتأكيد صادفته خلال رحتلك ولم يكن لطيف كالمخلوقات الخضراء التي طالما ساعدتنا.

الكثيرين (ومنهم انا لن اكذب) قمنا بتجربة قتله بالأسلحة او بقوى اليوكاي والبعض حاول تنقيتهم باستخدام قوة الـKi لكن كل ما عليك فعله للتخلص منه هو أن تقايضه لكن يجدر بالإشارة إلى أنّه لن ينضم إلى مجموعة الكوداما الخضراء.

إليك ما يجب عليك فعله بالـ Kodama الأرجواني الشرير في Nioh 2

عندما تعثر على الكوداما اللعين لا تقترب ضمن مجال ضربه لأنّه سيهاجمك على الفور، وانت لا تريد ذلك خاصةً لو كنت بعيد عن الشراين (نقطة الحفظ) الأخيرة. للتخلص منه كل ما عليك فعله هو التحدث بلغته، فهو يريد شيئاً ما من مخزونك، فهم يحبون الأشياء الجديدة ولا يهتمون بك حقاً.

كل ما عليك فعله هو إختيار عنصر من مخزونك والضغط على زر المثلث لرميه، بعد ذلك سيأتي الكوداما ويأخذه ويكافئك بعنصر آخر مشابه بالمستوى والندرة. قد يكون هذا سلاح او درع او جوهر الروح (Soul Core) او أشياء أُخرى. هذه طريقة جيدة لتبديل العناصر التي لا تستخدمها والغير مفيدة لعتادك بأشياء أفضل ستساعدك على التقدم أكثر.

لعبة Nioh 2
Nioh 2

هل ساعدكم دليل Nioh 2 هذا؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه وانتظرونا بالمزيد من النصائح والإرشادات حولها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button