دليل Nioh 2: كيف تقتل الزعيم Yatsu-No-Kami..

لعبة Nioh 2 بدون شك هي واحدة من أصعب الألعاب التي قمتُ بتجربتها وستصدر في الثالث عشر من مارس، في حال كنت تريد الحصول على التحدي الحقيقي ننصحك بتخطي هذا الدليل لأنّه يُركّز بشكل مباشر على هزيمة أحد الزعماء الأوائل باللعبة. أما إن كنت تبحث عن طريقة لقتله، فلا تقلق فهو أحد أسهل الزعماء في نيوه 2.

الثُعبان ذو القرون الذي يدعى Yatsu No Kami هو من نوع يوكاي ويملك عدة قدرات مختلفة ومقاوم للماء والسُّم والشلل، لذلك لا تحاول استخدام هذه الأشياء ثلاثة عليه. حسناً لندخل بصلب الموضوع.

طريقة قتل Yatsu-No-Kami في لعبة Nioh 2

في البداية ننصحك باستعمال سلاح طويل ذو ضرر كبير لكيّ تستطيع ضرب رأسه ويداه بشكل أسهل ومن الأفضل أن تقوم بإقتناء مُضاد للسموم (Antidote) لأنّك قد تتسم بدون أن تلاحظ داخل المعركة. عندما يبدأ القتال سوف يهجم عليك الزعيم على الفور، كل ما عليك فعله هو تجنبه عن طريق الجري او التفادي، أثناء ذلك اهجم من الجانب عليه وعلى يديه تحديداً وحاول قطع الأيادي. غالباً لن تستطيع قطعهما على الفور إنما ركّز على يد واحدة لتحقيق أكبر ضرر وقطعها لاحقاً ومن ثُمّ ركز على اليد الأُخرى. ثُمّ قم بصد وتفادي ضرباته خاصةً عندما يحاول الانقضاض عليك بذيله لأنّها حركة كفيلة بأن تقتلك.

الأمر الثاني هو عندما يستخدم الضربات بيديه يمكنك الجري بسرعة باتجاهه وضرب رأسه عندما يكون يلمع باللون البرتقالي لكن مرةً أُخرى تذكّر أن تصد حركة الذيل الدائرية والتفادي في حال إنقّضَ عليك. أثناء القتال سيكون هناك عدة فرص يمكنك الهجوم عليه بها لكن تذّكر أن تحافظ على قدرة التحمّل (الـKi) لتفادي الضربات او الهروب في حال حاول قتلك.

شخصياً انا أنصحك باللعب بطريقة دفاعية، هذه هي الطريقة لأفضل لقتل مُعظم زعماء Nioh 2. ستصبح فرص هجومك وإحداث ضرر أقل بالتأكيد لكنك ستتمكن من معاقبته بشدة على أخطائه ودائماً ما قم بضربه باستخدام الهجوم القوي (زر المثلث) عندما يلمع الضوء البرتقالي (او الأصفر).  عندما تدخل بوضع اليوكاي حاول أن تتفادى ضرباته القوية مع التركيز على إحداث أكبر ضرر ممكن خلال هذه الفترة القصيرة. عندما يقوم بإطلاق أطفاله، أيّ الثعابين الصغار، حاول أن تقتلهم بسرعة مع التركيز على تفادي ضرباته. أسهل وأسرع طريقة للتخلص منهم هي عن طريق رمي قنابل متفجرة مما سيحدث ضرر كبير وعندها قم بالعودة لقتال Yatsu-No-Kami وطبّق الخطوات المذكورة أعلاه مرةً أُخرى وبحذر — إيّاك أن تطمع لأنّه دائماً ما سينتهي المطاف بك بآخر Shrine حفظت اللعبة عندها.

تقييم Nioh 2
Nioh 2

هذه الطريقة التي باستخدامها تمكّنت من هزيمة Yatsu-No-Kami دون عناء كبير مقارنةً مع الزعماء الآخرين. هل أفادكم دليل Nioh 2 هذا؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button