دليل Nioh 2: كيف تقتل الزعيم الأول Mezuki..

ها أنت دخلت بعالم Nioh 2 وتقدمت إلى أن وصلت إلى الزعيم الأول بمرحلة The Village of Cursed Blossoms، حاولت قتله مراراً وتكراراً لكن ذاك الوحش ذو رأس الحصان تغلّب عليك. لا تقلق، سنساعدك على هزيمته وقتله بهذا الدليل الجديد، طلب العون ليس بعار خاصةً لو كنت ببدايات اللعبة ولم تتمكن من آلياتها بعد. لذلك لندخل بالموضوع بدون إطالة أكثر.

كيف تقتل Mezuki، زعيم لعبة Nioh 2 الأول

هذا الشيطان او اليوكاي ضخم حقاً ويملك مطرقة كبيرة كافية لإحداث ضرر كبير من ضربة واحدة. لذا بالبداية يجب عليك أن تبقى بعيداً عنه قليلاً ولا تُهاجم حتى لمعرفة تحركاته، بعد حفظك لحركاته تفادى ضرباته واضربه مرة او مرتان دون أن تستخدم كل نقاط التحمل الخاصة بك (الـ Ki) لكيّ تستطيع الابتعاد مُجدداً. قم بتكرار ذلك عدة مرات إلى أن يقوم باستخدام هجومه القوي الذي سيلمع باللون الأحمر، عندما يقترب منك كثيراً قم بتفعيل خاصية الصد بقوة اليوكاي (Brust Counter)، عندما تفعل ذلك ستحدث الكثير من الضرر وستتمكن من بالانهيال عليه بكل ما أُتيت من قوة — لا تنسى أن تتسخدم قوى اليوكاي الخاصة بك أيضاً.

عندما فعلت ذلك وأخفضّت نقاط حياته، سوف يأخذك ميزوكي للعالم المظلم (Dark Realm) التي تغيّر ألوان ساحة المعركة كلها والتي تبطئ من قوة التحمّل الخاصة بك. لذا بهذه المرحلة يجب عليك أن تلعب بحذر أكثر وهاجم عندما تكون متأكد 100% من أنّك ستحدث ضرر،، إيّاك ثُمّ إيّاك أن تطمع بالقتال لأنّه سينتهي بك المطاف وانت تنتظر شاشة التحميل بعد الموت. عندما تنتهي فترة العالم المظلم قم بإعادة ما تحدثنا عنه أعلاه.

مع دخولك لنهاية القتال سوف يبدأ الوحش اللعين بعمل حركات جديدة سيجب عليك أن تتفادها وسيطلق عليك ثلاثة او أربعة أرواح. يجب عليك أن تتفادى جميعها وحاول قتلها في حال كنت تملك سلاح يضرب عن بعد لكن تركيزك يجب أن يكون على الشيطان. عندما تنتهي منه ستكون أنهيت المرحلة كاملةً وستحصل على العديد من العناصر التي يمكنك نهبها.

Nioh 2
Nioh 2

سأثق بقدراتك وأقول لك هنيئاً لك على هزيمته لكن أخبرنا بالتعليقات لو أفادك هذا الدليل. يمكنك الإطلاع أيضاً على المزيد من النصائح والإرشادات حول Nioh 2 من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button