لعبة Horizon Forbidden West: اليك 3 استراتيجيات للبقاء والنجاة تحت الماء..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة هورايزن الغرب المحظور او Horizon Forbidden West على اجهزة بلايستيشن 5 و4. وبهذه المناسبة تشاركنا حسابات بلايسيتشن الرسمية بعض النصائحة التي تساعد في البقاء على قيد الحياة.

استراتيجيات البقاء في Horizon Forbidden West

احد النصائح الجديدة والجيدة للاعبين هي التعرف على بعض استراتيجيات البقاء والنجاة تحت الماء. حيث ان اللعبة لاول مرة ستقدم لنا امكانية الغوص والاستكشاف تحت سطح الماء وبين الاطلال لكن كما هو الحال فوق سطح الارض سيكون هناك اعداء وعقبات بيئية تنتظرك تحت الماء.

  • التخفي وقناع الغوص

Horizon Forbidden West FAQ - Every little thing You Must Know - Full Time Game

سيكون لدى بعض الاعداء القدرة على التنقل في السيول والمياه الاقل عمقاً لذلك وفي حال كنت غير مستعد لمواجهتها فيمكنك الغوص تحت سطح الماء لكي تتجنب اكتشافك ومهاجمتك ولكن تذكر ان تستخدم قناع الغوص من اجل ان تتمكن قضاء اطول وقت ممكن تحت الماء دون المعاناة من نقص الاكسجين.

  • عشب البحر يساعدك على التخفي

Horizon Forbidden West for PS5: List of all machines, both new and returning | Android Central

كما اسلفنا فهناك ايضا اعداء كثيرة تنتظرك تحت الماء بينما تستكشف المناطق المختلفة. منها التمساح الألي المرعب الذي تعرفنا عليها من العروض الاولى للعبة حيث لديه القدرة على الغوص تحت الماء والبحث عن فرائسه هناك.

يمكنك استخدام اعشاب البحر الكبيرة والكثيفة من اجل الاختباء وتجنب ان يتم اكتشافك من قبل الاعداء التي تتربص بك تحت الماء فهذه الاستراتيجية ستساعدك على البقاء على قيد الحياة وتقلل فرصة اكتشافك من قبل الاعداء.

  • التيارات العكسية

Nibel on Twitter: "Few more Forbidden West details - game world is a bit bigger but focus is on density - you can use Focus scan on humans since they now have

الاعداء ليسوا العقبة الوحيدة التي ستواجهك تحت الماء، فهناك التيارات العكسية التي يمكن ان تجعلك تنجرف معها او تجد صعوبة في السير عكسها. لكن “الوي” سيكون لديها القدرة على الغوص والسباحة ضد هذه التيارات وذلك من خلال استخدام عناصر البيئة المحيطة بها للاندفاع واستخدام حركات خاصة للسباحة بشكل اسرع واقوى.

هذه الاستراتيجيات الثلاثة للعبة هورايزن الغرب المحظور او Horizon Forbidden West ستساعدك على البقاء على قيد الحياة اكبر قدر ممكن تحت الماء لكن هذا لا يجعلك في مأمن من الاعداء الذين اصبحوا اكثر ذكاء وقوة من اي وقت مضى لذلك كن دائما مستعدا من خلال تنمية قدراتك الخاصة من خلال شجرة المهارات التي تقدم لك العديد من المهارات التي تساعد في تطوير شخصيتك وتحسين قدرتك على المواجهة حسب اسلوبك الخاص باللعب.

لعبة هورايزن الغرب المحظور او Horizon Forbidden West ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 يوم 18 فبراير القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button