مشتركي البلس يمكنهم الحصول على هذا الثيم الديناميكي المجاني للعبة Final Fantasy 7 Remake..

بينما قلت وسائل الترويج التي يمكن ان تستخدمها سكوير انكس و سوني للترويج للعبة Final Fantasy 7 Remake بسبب الغاء جميع المعارض و الفعاليات الرسمية, فقد اتبعت كل منهما اسلوب جديد وهو الترويج من خلال اطلاق ثيمات مجانية للمستخدمين على شبكة البلايستيشن.

اليوم تم الاعلان عن الثيم الثاني الذي يمكن لمشتركي البلس الحصول عليه قريبا جدا و هو ثيم ديناميكي يظهر فيه مدينة ميدغارد التي ستدور فيها احداث اللعبة و يتميز هذا الثيم بموسيقى مقتبسة من موسيقى اللعبة مع مؤثرات ديناميكية رائعة لمنظر بعيد للمدينة و اخر قريب يظهر فيه بطل اللعبة كلاود سترايف.

ايضا لا تنسى الحصول على الثيم الثابت للعبة و الذي يمكنك الحصول عليه من خلال تحميل ديمو لعبة Final Fantasy 7 Remake من خلال متجر البلايستيشن الان حيث يتوفر الثيم للجميع حتى تاريخ 11 مايو القادم بينما سيكون هناك ثيم ثالث ديناميكي سيتم الكشف عنه في وقت لاحق.

لعبة Final Fantasy 7 Remake قادمة حصريا الى البلايستيشن 4 في 10 ابريل المقبل على ان تصدر اللعبة للحاسب الشخصي بعد عام كامل من صدورها على البلايستيشن 4, و نذكر ان اللعبة ستتوفر على شكل حلقات ستركز اولها على مدينة ميدغارد بينما لم يكشف حتى الان عن طبيعة محتوى الحلقات التالية و عددها و لكن المطورين اكدوا ان العمل عليها سيكون سريع و ستتوفر في الوقت المناسب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى