مطور لعبة الرعب والبقاء Abandoned يرد على أخبار إلغاء اللعبة


مؤخراً قام استديو  التطوير الهولندي Blue Box Game المطور للعبة الرعب والبقاء المثيرة للجدل Abandoned التي ستصدر على بلايستيشن 5، بحذف عدد من التغريدات التي تتحدث عن مستقبل الكشف عن اللعبة.. لمزيد من المعلومات.

ومؤخراً تحدثت العديد الشائعات عن إلغاء العمل على اللعبة بعد حادثة حذف التغريدات، وكذلك عدم حصولنا على أي تفاصيل جدية حولها منذ فترة ليست بالقصيرة، وهو ما أثار حولها المزيد من الشبهات التي لطالما التصقت بفريق التطوير الذي لم يلتزم بأي من التفاصيل التي وعد بها.

وللرد على هذه الشائعات، قام استديو Blue Box Game بإصدار بيان رسمي تمت مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي يوضح فيها الأخبار المتعلقة بإلغاء تطوير حصرية PlayStation 5، والتي نفاها بشكل قاطع، مؤكداً ان الاستديو يمضي في العمل المستمر على تطبيق Realtime Experience وكذلك Prologue القابل للعب.

وتضمن البيان تبرير استديو التطوير التأخير الذي حصل حيث تضمن:

لسوء الحظ، لسنا مستعدين بعد لأننا قللنا من شأن خارطة طريق التطوير الخاصة بنا.

Blue Box Game

Abandoned بلايستيشن 5
Abandoned

لعبة Abandoned لم نحصل أي تفاصيل جدية حولها منذ عدة أشهر، وأحدثت جدل كبير خلال الفترة الماضية بعد استخدام المطور أسلوب تسويق مخادع للعبة. ورغم الاعتذار عن استخدام هذا الأسلوب، الا ان الاستديو ما زال غير ملتزم بوعوداته التي قدمها بعد هذا الاعتذار منها اطلاق عرض جديد للعبة.

بالإضافة الى اطلاق نسخة تجريبية Prologue التي من المفترض ان تصدر بعد 3 اشهر من الإعلان عنها. لقد مضى قرابة عام كامل ولم نرى سوى التلميحات والعرض القصير المتاح عبر تطبيق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى