مطور لعبة الرعب والبقاء Abandoned يرد على أخبار إلغاء اللعبة

مؤخراً قام استديو  التطوير الهولندي Blue Box Game المطور للعبة الرعب والبقاء المثيرة للجدل Abandoned التي ستصدر على بلايستيشن 5، بحذف عدد من التغريدات التي تتحدث عن مستقبل الكشف عن اللعبة.. لمزيد من المعلومات.

ومؤخراً تحدثت العديد الشائعات عن إلغاء العمل على اللعبة بعد حادثة حذف التغريدات، وكذلك عدم حصولنا على أي تفاصيل جدية حولها منذ فترة ليست بالقصيرة، وهو ما أثار حولها المزيد من الشبهات التي لطالما التصقت بفريق التطوير الذي لم يلتزم بأي من التفاصيل التي وعد بها.

وللرد على هذه الشائعات، قام استديو Blue Box Game بإصدار بيان رسمي تمت مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي يوضح فيها الأخبار المتعلقة بإلغاء تطوير حصرية PlayStation 5، والتي نفاها بشكل قاطع، مؤكداً ان الاستديو يمضي في العمل المستمر على تطبيق Realtime Experience وكذلك Prologue القابل للعب.

وتضمن البيان تبرير استديو التطوير التأخير الذي حصل حيث تضمن:

لسوء الحظ، لسنا مستعدين بعد لأننا قللنا من شأن خارطة طريق التطوير الخاصة بنا.

Blue Box Game

Abandoned بلايستيشن 5
Abandoned

لعبة Abandoned لم نحصل أي تفاصيل جدية حولها منذ عدة أشهر، وأحدثت جدل كبير خلال الفترة الماضية بعد استخدام المطور أسلوب تسويق مخادع للعبة. ورغم الاعتذار عن استخدام هذا الأسلوب، الا ان الاستديو ما زال غير ملتزم بوعوداته التي قدمها بعد هذا الاعتذار منها اطلاق عرض جديد للعبة.

بالإضافة الى اطلاق نسخة تجريبية Prologue التي من المفترض ان تصدر بعد 3 اشهر من الإعلان عنها. لقد مضى قرابة عام كامل ولم نرى سوى التلميحات والعرض القصير المتاح عبر تطبيق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button