تخفيضات بلايستيشن: 10 العاب ضخمة بـ 10 دولارات للعبة, اليكم القائمة..

معظمنا يجلس الان في المنزل بسبب فيروس كورونا عافانا و عافاكم الله و يبدو ان افضل وسيلة للقضاء على الوقت هي العاب الفيديو, سوني اطلقت العديد من حملات التخفيض عبر متجر بلايستيشن مؤخرا منها تخفيضات فلاش سيلز و التخفيضات المضاعفة لمشتركي البلس و غيرها.

هنا في هذا التقرير سنضع لكم افضل 10 عناوين كبيرة تستحق التجربة ضمن تخفيضات بلايستيشن يمكنك الحصول عليها فقط بـ 10 دولارات (37 ريال سعودي تقريبا) للعبة الواحدة, نذكر ان هذه العناوين بعضها لم يصدر حديثا و لكن مازال يستحق ان يكون ضمن مكتبة العابك على البلايستيشن 4.

PREY: DIGITAL DELUXE EDITION

تستيقظ لتجد نفسك في محطة Talos I الفضائية التي تتخذ مدارها حول القمر عام 2032 وقد كنت نتيجة لتجربة ستغير تاريخ البشرية بشكل كبير و لكن بعض الامر جاءت على عكس المتوقع حيث تتعرض المحطة لغزو من قبل مخلوقات فضائية بقدرات عجيبة و سيكون دورك الخلاص و النجاة منها.

احصل على اللعبة

DYING LIGHT

Dying Light هي لعبة بقاء على قيد الحياة من منظور شخص الأول تدور أحداثها في عالم مفتوح واسع, تجول في مدينة دمرها وباء غامض بحثًا عن الإمدادات وصنع الأسلحة للمساعدة في هزيمة جحافل الأعداء الجياع الذي خلقه الطاعون, في الليل احذر المصابين الذين تزداد قوتهم وحتى الحيوانات المفترسة الليلية القاتلة تترك أعشاشها لتبحث عن فريستها.

احصل على اللعبة

RISE OF THE TOMB RAIDER: 20 YEAR CELEBRATION

بعد وفاة والدها يحاول عم لار السيطرة على Croft Manor و انكار ملكيته لها و هنا تبدأ مغامرتها من اجل استكشاف منزل طفولتها و الكشف عن السر الذي سيغير حياتها الى الابد, النسخة تتضمن ايضا المحتوى الاضافي Blood Ties الذي يقدم عدة ساعات اضافية من اللعب بقصة و احداث جديدة.

اقرأ ايضا:  شاهد العرض الاول للعبة Paradise Lost القادمة PS5 و Xbox SX!

احصل على اللعبة

TITANFALL 2

هذه اللعبة تأتينا من استيديو Respawn الذي جلب لك لعبة Titanfall الحائز على جوائز عديدة، لعبة Titanfall 2 تقدم لنا هذه المرة طور قصة يجمع الطيار الطموح و مع العملاق Titan المخضرم لمحاربة عدو قوي رغم كل الصعاب, ايضا تقدم اللعبة طور لعبة جماعي رائع باسلوب مختلف خاصة مع وقدرات Pilot موسعة وتخصيص أكثر عمق لجعل وتيرة اللعب اكثر متعة.

احصل على اللعبة

DISHONORED: DEFINITIVE EDITION

لعبة استيديو Arkane الرائعة Dishonored الحائز على أكثر من 100 مع جميع محتوياتها الإضافية التي صدرت على اجهزة الجيل الحالي بنسخة Dishonored Definitive Edition, تتميز اللعبة بنظام القتال السلسل الذي يمكن اللاعب من استخدام قدرات خارقة للوصول الى اهدافه و التخلص منها بشكل صامت.

اللعبة ستحصل عليها مع جميع اضافاتها التي صدرت عليها من ضمنها اضافة Void Walker’s Arsenal التي ستجلب لك شخصية جديدة و كذلك الكثير من المهمات التي ستستمتع في تنفيذها.

احصل على اللعبة

DEUS EX: MANKIND DIVIDED

انه عام 2029 والبشر الذين يستخدمون اضافات تعزيز ميكانيكيا في اجسادهم يعتبرون منبوذين ومعزولين عن بقية المجتمع, في حين ان آدم جنسن اصبح عميلاً سرياً للنخبة فهو مضطر للعمل في عالم يحتقر نوعه من البشر. مسلحًا بترسانة من الأسلحة والتجهيزات الحديثة يجب عليه اختيار النهج الصحيح وإلى جانب من سيقاتل من أجل كشف مؤامرة عالمية واسعة.

احصل على اللعبة

PUBG

قد يكون العرض جيد رغم ان اللعبة من المفترض ان تتوفر بشكل مجاني كباقي العاب الباتل رويال و لكن مازال للعبة جمهورها على الاجهزة المنزلية لذلك يمكنك الان الحصول عليها بسعر مغري.

احصل على اللعبة

SOUTH PARK: THE STICK OF TRUTH

سلح نفسك بأسلحة اسطورية لتهزم التماثيل والملابس الداخلية وقوى الشر الأخرى و اكتشف عصا الحقيقة المفقودة لتنجح في كسب مكانك إلى جانب ستان وكايل وكارتمان وكيني كصديق جديد لهم, افشل وسوف تعرف إلى الأبد … لعبة SOUTH PARK تعود من جديد باسلوبها المرح و طريقتها الغريبة في اللعب..

اقرأ ايضا:  لعبة Sherlock Holmes: Chapter One قادمة للجيل الجديد، شاهد عرض الكشف الأول..

احصل على اللعبة

ROCKET LEAGUE

لعبة كرة قدم السيارات كما يطلق عليها الكثير من اللاعبين حيث تعد واحدة من اكثر الالعاب الاركيدية شعبية و حصلت على قاعدة جماهيرية كبيرة و واسعة بسبب اسلوبها الممتع سواء في اللعب الفردي او الجماعي خاصة ان اللعبة تعتمد على فيزياء خاصة تجعل حركة السيارات الصغيرة التي تمتلك قدرات مختلف اكثر متعة و تسلية.

احصل على اللعبة

OKAMI HD

جرب هذه التحفة الفنية الرائعة التي تم تصميمها لتبدو وكأنها مصممة بحبر Sumi-e الشهير بدقة عالية و المظاهر خلابة, تولى دور Amaterasu إلهة الشمس اليابانية التي تعيش على شكل ذئب أبيض أسطوري في محاولة لهزيمة Orochi شيطان ذو ثمانية رؤوس ووحش مستبد مسؤول عن تحويل عالم نيبون إلى أرض خراب مدمرة.

احصل على اللعبة

حملة تخفيضات بلايستيشن هذه منتقاة من عدة حملات اخرى لذلك لا يوجد موعد محدد لانتها العروض بالاسعار المذكورة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock