مسرب اخبار يكشف عن موعد اطلاق ديمو لعبة Resident Evil 3 ريميك, قريب جدا..!

ايام معدودة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Resident Evil 3 ريميك و مع ذلك هناك ديمو تجريبي قادم الينا في الطريق كما اكدت شركة كابكوم سابقا, موعد اطلاق هذا الديمو قد تسرب عن طريق احد مسربي الاخبار عبر حسابه في تويتر.

المسرب المشهور Dusk Golem قام مؤخرا و عبر حسابه في تويتر بالقيام بثريد مثير تحدث فيه عن لعبة Resident Evil 3 ريميك و ما سنختبره في الريميك عندما يصدر, بعد انتهاء الثريد قام احد اللاعبين بسؤاله عن ما اذا كان يعرف اي معلومة تتعلق بالديمو المقرر اطلاقه للريميك, و كان جواب المسرب هذا صادم و مفاجئ كما نشاهد ادناه.

التاريخ الذي ذكره المسرب هو 20 الشهر الحالي و هذا تاريخ متوقع و منطقي لاطلاق الديمو كونه يبعد عن موعد اطلاق اللعبة اسبوعين بالتمام و الكمال, عندما نقارن هذا التاريخ الذي سربه الشخص المذكور اعلاه مع التاريخ الذي اطلق فيه ديمو الريميك السابق نلاحظ ان ديمو الريميك السابق تم اطلاقه قبل موعد اطلاق ريميك الجزء الثاني بأسبوعين.

نذكر ان لعبة Resident Evil 3 ريميك ستصدر في الثالث من شهر ابريل (4) القادم و الموافق لهذا العام على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بالتاريخ المذكور هل يعتبر منطقي بالنسبة لكم..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button