لليوم التالي على التوالي شبكة الاكسبوكس لايف مازالت متوقفة..

منذ ساعات مبكرة من يوم امس مازالت شبكة الاكسبوكس لايف تعاني من مشاكل في الاتصال و الوصول الى خدماتها في مختلف البلدان حول العالم, و قد اعلنت حسابات الدعم المختلفة الخاصة بالشبكة عن وجود المشكلة و اكدت بان المهندسين يعملون على اصلاح الخلل في اقرب وقت.

حتى الان لم توضح مايكروسوفت سبب وقوع الشبكة و لكن على ما يبدو ان نظام الحجر الصحي الذي يتبعه معظم بلدان العالم و جلوس الكثير في منازلهم و قضاء معظم اوقاتهم مع العاب الفيديو تسبب في توافد اعداد كبيرة من المستخدمين الى الشبكة و التي يتخطى قدرتها على التحمل, هذا احد الاسبواب خاصة ان قطاع الالعاب على الانترنت يشهد تدفق كبير حول العالم حيث سجلت شبكة ستيم اكبر تسجيل لعدد اللاعبين منذ نشئتها ليقترب من الـ 20 مليون في نفس اللحظة.

المثير للجدل هو ان رئيس اكسبوكس فل سبينسر قد حث الجمهور قبيل وقوع الشبكة بالالتزام بالحجر المنزلي و قضاء اوقاتهم مع العاب الفيديو الى انه على ما يبدو ان شبكة الاكسبوكس لايف ليست مستعدة لكل هذا العدد.

حتى هذه اللحظة مازالت الشبكة متوقفة ولا يوجد اي موعد محدد لعودتها و لمتابعة اخر التحديثات بشأنها يمكنك متابعة حساب الدعم للكسبوكس على شبكة تويتر او ابقاء عينيك على موقع VGA4A للمزيد من التحديثات حال جد اي جديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button