خطأ تقني على شبكة البلايستيشن يظهر العاب EA Access على انها العاب البلس المجانية

تسربت قبل ايام العاب البلس المجانية الخاصة بشهر اغسطس القادم عبر متجر البلايستيشن الرسمي او هذا ما بدا لنا بعد ان ظهرت بعض العاب شركة EA تحمل اشارة “Free” باللون الاصفر و الذي يشير الى ان الالعاب ستكون مجانية لمشتركي البلس كما نشاهد في الصورة بالاسفل.

في الحقيقة ان الامر ليس كذلك و هذه الالعاب لن تكون مجانية لمشتركي البلس الشهر القادم و ان الامر برمته كان خطأ تقني حدث في متجر البلايستيشن حيث ان الالعاب ستكون بالفعل مجانية و لكن ليست لمشتركي البلس بل لمشتركي خدمة EA Access التي ستتوفر على جهاز البلايستيشن 4 في وقت قريب من هذا الشهر بالتحديد يوم 24 يوليو الجاري حيث ستتمكن من تحميل عدد كبير من العاب شركة EA مجانا من خلال اشتراك بشكل شهري في هذه الخدمة.

يبدو ان النظام على شبكة البلايستيشن تعرف على الامر بطريقة خاطئة بحيث اظهر بعض العاب EA Access المجانية و كأنها العاب البلس المجانية و يتم في الوقت الراهن معالجة المشكلة من قبل شركة سوني.

يذكر ان خدمة EA Access ستصدر لاول مرة على البلايستيشن 4 و ستوفر للمشتركين فيها العديد من المميزات الخاصة بالعاب الشركة حيث سيتمكن المشترك في الخدمة من تحميل العديد من العاب EA بشكل مجاني و تجربتها بنسختها الكاملة مثل Battlefield 5 و A Way Out و غيرها و ايضا سيتمكن المشتركين فيها من الحصول على فرصة لتجربة بعض الالعاب قبل صدورها للعامة بعدة ايام كذلك الحصول على اولوية تجربة نسخ البيتا و الالفا من العاب شركة EA القادمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button