شاهد اول فيديو يستعرض سرعة جهاز اكسبوكس سيريس اكس..

بعد ان تم الغاء فعاليات معرض E3 لهذا العام قررت مايكروسوفت الانتقال الى الفعاليات الرقمية من اجل الحديث عن جهازها القادم اكسبوكس سيريس اكس و يبدو ان البداية ستكون اليوم من خلال اول فيديو حقيقي يستعرض لنا سرعة تحميل الالعاب في الجهاز.

مايكروسوفت اطلقت فيديو قصير يستعرض لنا سرعة جهاز اكسبوكس سيريس اكس في تحميل لعبة State of Decay 2 ومقارنتها مع سرعة التحميل على الاكسبوكس وان كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

حسب ماشاهدناه في الفيديو فقد كان الاكسبوكس سيريس اكس اسرع في تحميل اللعبة من شاشة البداية حيث استغرق فقط 11 ثانية الى حين الدخول الى اللعبة بينما استغرق الاكسبوكس وان قرابة الدقيقة من اجل ذلك.

فيما يتعلق بجودة اللعب فلا يمكن التعليق عليه من خلال هذا الفيديو حيث تم اختبار تشغيل لعبة State of Decay 2 من خلال خاصية الدعم المسبق BC حيث ان النسخة المستخدمة على جهاز الاكسبوكس سيريس اكس لاتستغل قدرات الجهاز الحقيقية و هذا ما ستكشف عنه مايكروسوفت في عدة فيديوهات لاحقة.

هذا الامر جاء بالتزامن مع شائعات تتحدث عن احتمالية الغاء اطلاق اجهزة الجيل الجديد هذا العام وتأجيلها الى العالم القادم و لكن باطلاق مايكروسوفت لهذا الفيديو فيبدو ان الشركة مازالت متمسكة بالموعد المعلن مسبق ولا يوجد نية حتى هذه اللحظة لتأجيل موعد الاطلاق عن موسم اجازات هذا العام 2020.

في المقابل مازالت سوني صامته حياة الكشف عن اي تفاصيل جديدة حول جهازها القادم بلايستيشن 5 و ربما تمر الشركة في الوقت الراهن بعملية تقيم للاوضاع بعد تعطل عملية التصنيع التي على ما يبدوا انها بدأت تعود من جديد الى وضعها الطبيعي في الاونة الاخيرة و بعد تمكن الحكومة الصينية من احتواء انتشار فيروس كورونا و لكن ننتظر تصريحات رسمية من كلا الشركتين لانهاء هذه الشائعات.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button