لعبة A Way Out تتخطى حاجز المليونين و المطور يشوقنا للعنوان القادم..

لعبة A Way Out التعاونيّة قدمت لنا تجربة جديدة ومميزة، حيثُ كانت تعتمد على عوامل اللعب السردي من ناحية تقديم القصة لكن للعبها كان يجب عليك أن تلعب مع صديقك او لاعب غريب. لم يعجب الكثير بهذه الفكرة لكنني رأيتها ممتعة بشكلٍ كبير، والبعض ظن أنّ هذا الأمر سوف يقل من مبيعاتها لكنهم كانوا خاطئين تماماً لأنّ اللعبة حققت إنجاز كبيرة.

من خلال الحساب الرسمي لاستديو Hazelight على تويتر، تم الإعلان أنّ اللعبة تخطت حاجز 2 مليون نسخة مباعة وتم شكر جميع جمهور اللعبة الذين شاركوا برحلة Leo و Vincent (شخصيات اللعبة الرئيسية). بنهاية التغريدة قام الاستديو أيضاً بتحميس اللاعبين للمشروع القادم الذي سوف يكون أيضاً تعاوني، وقال الاستديو أننا سوف نصبح مجانين به.

تحدثَ سابقاً جوزيف فارس مُخرج لعبة A Way Out سابقاً عن مشروعه القادم الذي لم يتم كشفه الى الآن، وقال عنه:

يمكنني القول أنّ المشروع القادم لن يكون جزء ثاني من A Way Out، لكن إذا نظرتم إلى لعبة Brother و A Way Out والمشروع القادم، سوف ترون أنّه من تطوير الاستديو ذاته.لكنّه سوف يكون أمر مُختلف تماماً، حيثُ سيكون التركيز على ميكانيكيات اللعبة.

أعتقد أن هناك الكثير من الإمكانيّات في سرد القصص العظيمة لأكثر من شخص واحد. إذا نظرت إلى الأفلام اليوم، عندما ننظر إليها، ننظر إليها معًا، فنحن نختبر قصصًا معًا. أعتقد أنّ ألعاب النمط الجماعي يتم التقليل من قيمتها — ولكن هناك الكثير من الإمكانيّات التي أرغب في إستكشافها.

للصراحة انا من المتحمسين لتجربة ما الذي سوف يقدمه لنا هذا المُطور، شاركونا بآرائكم حول اللعبة وحول الألعاب التعاونية بشكل عام! ويمكنكم الآن تجربة لعبة A Way Out على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون كما انها ضمن الالعاب المتوفرة مجانا عبر خدمة EA Accees على المنصات المذكورة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock