لعبة Cyberpunk 2077 قادمة في موعدها رغم انتقال المطورين للعمل من المنزل..

في ظل تواجد الكثير من الاشاعات التي رجحت تأجيل اطلاق العاب منتظرة من قبل العديد من اللاعبين بسبب فيروس كورونا يظهر لنا مطوري لعبة Cyberpunk 2077 ليؤكدوا لنا ان موعد اطلاق اللعبة سيكون كما هو و لن يتم تأجيل هذا الموعد ابدا.

قام مطوري لعبة Cyberpunk 2077 استديو CD Project Red باصدار بيان يوضحون فيه انتقالهم للعمل من المنزل مما دفع البعض للاعتقاد بأن اللعبة قد تتأجل نظرا لعدم تمكن المطورين من اكمال اعمالها على ارض الاستديو, و لكن اكدوا بشكل قاطع بأن موعد اطلاق اللعبة سيبقى كما هو و لا نية ابدا لتأجيل اللعبة كما نشاهد ادناه البيان الذي تم نشره من خلال حسابهم على الرسمي على منصة تويتر.

يذكر انه يوم الامس رجحت بعض المصادر تأجيل اطلاق العديد من حصريات جهاز البلايستيشن 4 بسبب موضوع العمل من المنزل لأغلب مطوري هذه الالعاب, و لكن لحسن الحظ اغلب حصريات الجهاز قد اقترب موعد اطلاقها و هذا يعني بأنها حاليا تمر بمراحل التطوير الاخيرة و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل كاملة هنا.

نذكر بأن لعبة سايبربانك 2077 ستصدر لجهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في شهر سبتمبر القادم لهذا العام و هدا هو موعدها الجديد بعد ان تأجلت عن موعدها السابق و الذي كان مقرر في شهر ابريل المقبل, ما هو رأي محبي و منتظري اللعبة بعد سماعهم لخبر عدم تأجيلها, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button