قد يتم تأجيل حصريات جهاز بلايستيشن 4 القادمة بسبب فيروس كورونا..

فيروس كورونا الذي اصبح رسميا وباء عالمي اجبر اكثر من 160 على اغلاق حدودها بدأ الان يؤثر بشكل واضح على صناعة العاب الفيديو, حتى هذه اللحظة هذا الفيروس يهدد مواعيد اطلاق الجيل الجديد من المنصات المنزلية و ايضا الان يهدد العاب و حصريات جهاز بلايستيشن 4 المتبقية و القادمة..!

الفيروس اجبر صناعة افلام السينما على تأجيل اهم الافلام القادمة خلال شهرين او ثلاثة و يبدو انه سيعمل على تأجيل الكثير من الالعاب القادمة و اهمها حصريات جهاز بلايستيشن 4 المرتقبة في الاشهر القليلة القادمة مثل لعبة The Last Of Us 2 و لعبة Ghost Of Tsushima و قد تتأجل ايضا عناوين طرف ثالث مثل لعبة Cyberpunk 2077 اذا استمر الفيروس لاشهر معدودة لا سمح الله.

اغلب الدول ستبدأ بفرض حظر التجوال لديها و من الدول العربية الاولى التي ستبدأ بهذا الامر قريبا جدا هي الممكلة الاردنية الهاشمية و قد تليها بعض دول الخليج, فرض حظر التجوال يعني الامتناع عن الخروج من المنزل و بالتالي سيمتنع اللاعب من الخروج للمحال التجارية و شراء الالعاب و هذا بدوره سيؤدي الى انخفاض المبيعات.

موقع Push Square قال بما ان اغلب المطورين الان يعملون في منازلهم لمنع انتشار الفيروس فإن ذلك قد يؤدي الى تأجيل العناوين المذكورة لعدم اكتمال عملية التطوير الخاصة بها او تشطيبها في حال كانت تمر بالمراحل الاخيرة اذا تمكنوا من ذلك مع بدأ الشركات في حث المطورين للعمل من منازلهم الامر الذي قد يتسبب في اكمال تطوير هذه الالعاب في الوقت المحدد لها لتصدر في مواعيدها, و اعتقد بحسب رأيي ان الحالة العامة لمؤثرات هذا الفيروس عالميا ستظهر نتائجها النهائية نهاية الشهر الحالي و لنأمل ان تكون النتائج مرضية لجميع سكان العالم.

حتى هذه اللحظة لا يوجد تأجيل لمواعيد اطلاق هذه العناوين و لا حتى الاجهزة المنزلية المقبلة و لندعو الله سبحانه وتعالى بأن ينحسر هذا الفيروس و يختفي للابد في قادم الايام.

مبدئيا, انتبهوا متابعينا, ان كنت اب جالس اطفالك و اهلك و ان كنت شاب الزم منزلك و حاول بأن تقضي وقتك في لعب العاب الفيديو, دمتم في حفظ الله و رعايته.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button