رئيس استيديوهات بلايستيشن يتعرض لهجوم قاسي من قبل اللاعبين..

بعد اعلان سوني اليوم عن موعد الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 و الذي سيكون مساء غدا الاربعاء تفاعل الكثير من رجالات الشركة مع هذا الاعلان من ضمنهم هيرمين هالست رئيس استيديوهات بلايستيشن العالمية و رئيس استيديو جوريلا جيمز سابقا الذي تعرض لهجوم حاد من قبل المتابعين في تفاعله هذا.

من خلال متابعة الردود التي لم تتحدث اي منها عن البلايستيشن 5 رغم ان تغريدة هيرمين كانت تشوي للاعلان الذي سيتم غدا فقد بدأ الهجوم من الرد الاول عليه من قبل اللاعبين الذين يتهمونه بالخيانة والتفريط في حصريات بلايستيشن بعد ان تم الاعلان عن قدوم لعبة Horizon Zero Dawn الى الحاسب الشخصي.

الردود جميعها كانت تطالب هيرمين بالتراجع عن قرار اطلاق اللعبة على الحاسب الشخصي بينما اتهمه البعض بخيانة الجمهور الذي تعلق باجهزة بلايستيشن بسبب هذه الحصريات المميزة.

اما الامر المضحك هي اتهامات البعض بان هيرمين قد تلقى اموال و دعم من مايكروسوفت من اجل ان يصل الى منصبه الجديد و يبدأ بكسر حصريات البلايستيشن باطلاقها على الحاسب الشخصي و تدمير اسم بلايستيشن من الداخل, امر مضحك..

اتهمات بالخيانة واخرى بالتأمر مع المنافس للاطلاحة باسم بلايستيشن بينما وصلت اخرى الى حد التهديد و اخرى تطالب سوني بطردة من منصبة قبل ان يقضي على اسم بلايستيشن الذي استغرقت سوني عشرات السنين من اجل بناءه, واليكم هنا بعض من هذه الردود.

بالطبع كل هذه التغريدات نابعة من تعصب اعمي و لكن المحبط اننا وخلال بحثنا في الردود لم نرى اي رد يناسب التغريدة او مشجع و جميعها كانت نابعة من تعصب و غضب شديد على هيرمين.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى