رسميا: سوني تؤكد على موعد اطلاق البلايستيشن 5 نهاية هذا العام 2020..

البلايستيشن 5 مازال قادم الينا خلال موسم اجازات هذا العام 2020 حسب تصريحات المتحدث باسم شركة سوني اليوم رغم ان تهديدات فيروس كورونا مازالت تعصف بالعالم حتى يومنا هذا و لكن يبدوا ان هذا الامر حتى الان لن يكون له اي تأثير على الموعد المحدد مسبقا.

تم تأكيد الخبر من قبل وكالة BAAS في أمستردام للعلاقات العامة التابعة لـ Sony Interactive Entertainment Benelux في بيان لموقع التقني الهولندي LetsGoDigital مشيرة إلى أن “فيروس كورونا لم يؤخر إطلاق البلايستيشن 5 في الوقت الحالي”.

و تأتي هذه التصريحات بعد ان ظهرت على الانترنت الكثير من التقارير التي تشير الى احتمالية تأجيل اطلاق اجهزة الجيل القادم بسبب تعطل الكثير من المصانع و المنشأت خاصة في المنطقة الاسياوية التي تتخذ منها معظم شركات الصناعات الالكترونية من ضمنها سوني و مايكروسوفت مقر لتصنيع اجهزة الالعاب المنزلية الخاصة بها و حسب تصريحات المتحدث انه حتى هذه اللحظة لا يوجد اي عوائق تدفع الى تأجيل اطلاق البلايستيشن 5 عن موعدة المحدد في الربع الاخير من هذا العام.

بالطبع هذه التصريحات تأتي ايضا بالتزامن مع اعلان سوني امس عن موعد الكشف التقني عن جهاز البلايستيشن 5 و الذي سيتم مساء هذا اليوم الاربعاء بقيادة مهندس الجهاز مارك سيرني الذي سيأخذنا من خلال تغطية مباشرة الى عمق جهاز سوني الجديد و قدراته التي ستحدد مستقبل العاب الفيديو على حد وصف الاعلان.

من الجيد سماع هذه التصريحات و نتمنى ان نحصل مساء اليوم على موعد اطلاق نهائي للجهاز و حبذا لو نحصل على السعر و فتح باب الطلب المسبق.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button