مشروع UNCHARTED: For Old Times Sake.. بديل غير رسمي لسلسلة محبوبة

سيسعد عشاق سلسلة المغامرات الشهيرة Uncharted اليوم بخبر عودة بطلهم المحبوب والمفضل Nathan Drake في مغامرة جديدة تمامًا من خلال مشروع لعبة “غير رسمية” تحت عنوان UNCHARTED: For Old Times Sake ويتم تطويرها حاليًا من قبل شخص واحد فقط موهوب.

المقطع الدعائي الجديد لهذا المشروع الغير الرسمي UNCHARTED: For Old Times Sake يكشف النقاب عن مغامرة جديدة مثيرة تم تطويرها بإستخدام محرك التطوير ، حيث تم استخدام أصول ومكونات إضافية تابعة لجهات خارجية (مثل IWALS).

وكما سوف تلاحظون “شكراً NaughtyDog_AR” تتضمن اللعبة العديد من العناصر المألوفة من السلسلة الشهيرة مثل الاقتحامات المليئة بالأدرينالين والتسلق، وعمليات تبادل إطلاق النار والمركبات ودراجات الثلج السريعة، وحتى الانهيارات الثلجية الخطيرة والعديد من الأشياء المثيرة.

بدأ المشروع كمجرد نموذج تصميم لمستوى واحد فقط، ثم تطور إلى فصل كامل متعدد الأساليب والمناطق المثيرة القابلة للعب، حتى أن مطوره قام بصنع مشاهد سينمائية متحركة يدويًا باستخدام تقنية التقاط حركة الوجه الحديثة.

وعلى الرغم من أن  هذا المشروع الغير رسمي ليس مرتبطًا بأي شكل من الأشكال بأعمال استوديو التطوير الشهير Naughty Dog، إلا أن المطور يخطط للحفاظ عليه لنفسه دون إصدار قابل للعب للجمهور، وذلك لأسباب قانونية، ولكن مطور المشروع وعد بعرض المزيد من مقاطع الفيديو التي توضح المزيد من مناطق اللعبة وأساليب اللعب بالكامل قريبًا،

يبقى أن نقول أن مشروع UNCHARTED: For Old Times Sake الغير رسمي يعد حلمًا تحقق لعشاق سلسلة Uncharted الذين يتوقون إلى مغامرة جديدة مع Nathan Drake، وبإستخدام محرك Unreal Engine 5 ممزوجة بطعم المغامرة الأصلية، وننتظر بفارغ الصبر المزيد من المعلومات حولها.

وبمناسبة الحديث عن السلسلة، فوفقًا لأحد المسربين عبر موقع إكس، فإن بعض المصادر تشير إلى نية سوني في إعادة إطلاق لعبة المغامرات Uncharted Drake Fortune بنسخة ريميك على الجيل الحالي، وهي اللعبة التي صدرت أول مرة على أجهزة بلايستيشن 3 في عام 2007، ويبدو أن الطلب الكبير من اللاعبين على عودة السلسلة أجبر الشركة لاختيار العمل على ريميك احد الأجزاء بدلًا من تطوير جزء جديد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button