شاهد الجوكر في لعبة Mortal Kombat 11 و هو يكسر “الجدار الرابع” مع اللاعب..

في غضون اربعة ايام فقط, سيتمكن اللاعبون من الحصول على العضو الجديد من حزمة Kombat Pack في لعبة Mortal Kombat 11 و هي شخصية الجوكر, هذه الشخصية العنيفة المريضة المتوحشة و الباردة بأسلوب فكاهي جميل متاحة الان لمن قام بطلب الحزمة مسبقا.

على اية حال, لمن لا يعلم كل شخصية في لعبة Mortal Kombat 11 لديها قصتها الخاصة و لكن قصة الجوكر مختلفة عن اي شخصية اخرى في اللعبة, قصته تخبرنا كيف دخل عالم اللعبة و اصبح شخصية مهمة فيها و في نهاية القصة اكتشف احدهم ان الجوكر يكسر الجدار الرابع بطريقة رائعة غير متوقعة كما نشاهد ادناه في الفيديو.

الجدار الرابع في الالعاب يعني تفاعل الشخصية مع اللاعب بأية طريقة ممكنة, في بعض الالعاب تجد الشخصية تخاطب اللاعب كما فعل الجوكر في الفيديو اعلاه و في العاب اخرى مثلا كلعبة Sonic نجد ان القنفذ الازرق يفاجئنا بغمزة من عينيه الجميلتين و غيرها الكثير من الالعاب و الشخصيات المشهورة بكسر الجدار الرابع مع اللاعب.

نذكر بأن الجزء الحادي عشر من لعبة مورتال كومبات متاح الان على جميع المنصات المنزلية بما في ذلك الحاسب الشخصي, كما نذكر ايضا بأن الموسم السابع من موسم القتال الشهري قد انطلقت احداثه الان لذا لديكم فرصة الان للتنافس فيه و الحصول على اكسسوارات و ازياء مميزة للشخصيات و نادرة للغاية, ما هو رأيكم بالجوكر و كسره للجدار الرابع..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button