شاهد الجوكر في لعبة Mortal Kombat 11 و هو يكسر “الجدار الرابع” مع اللاعب..

في غضون اربعة ايام فقط, سيتمكن اللاعبون من الحصول على العضو الجديد من حزمة Kombat Pack في لعبة Mortal Kombat 11 و هي شخصية الجوكر, هذه الشخصية العنيفة المريضة المتوحشة و الباردة بأسلوب فكاهي جميل متاحة الان لمن قام بطلب الحزمة مسبقا.

على اية حال, لمن لا يعلم كل شخصية في لعبة Mortal Kombat 11 لديها قصتها الخاصة و لكن قصة الجوكر مختلفة عن اي شخصية اخرى في اللعبة, قصته تخبرنا كيف دخل عالم اللعبة و اصبح شخصية مهمة فيها و في نهاية القصة اكتشف احدهم ان الجوكر يكسر الجدار الرابع بطريقة رائعة غير متوقعة كما نشاهد ادناه في الفيديو.

الجدار الرابع في الالعاب يعني تفاعل الشخصية مع اللاعب بأية طريقة ممكنة, في بعض الالعاب تجد الشخصية تخاطب اللاعب كما فعل الجوكر في الفيديو اعلاه و في العاب اخرى مثلا كلعبة Sonic نجد ان القنفذ الازرق يفاجئنا بغمزة من عينيه الجميلتين و غيرها الكثير من الالعاب و الشخصيات المشهورة بكسر الجدار الرابع مع اللاعب.

نذكر بأن الجزء الحادي عشر من لعبة مورتال كومبات متاح الان على جميع المنصات المنزلية بما في ذلك الحاسب الشخصي, كما نذكر ايضا بأن الموسم السابع من موسم القتال الشهري قد انطلقت احداثه الان لذا لديكم فرصة الان للتنافس فيه و الحصول على اكسسوارات و ازياء مميزة للشخصيات و نادرة للغاية, ما هو رأيكم بالجوكر و كسره للجدار الرابع..!

اقرأ المزيد  سوني لديها ما هو اقوى من جهاز بلايستيشن 5 نفسه للجيل القادم, ما هو يا ترى..!
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock