خاصية التوافق المسبق في جهاز البلايستيشن 5 تغضب اللاعبين..

يوم الامس, كان من المفترض له ان يكون يوما لا ينسى, يوما للذكرى, يوما اخر من ايام شركة سوني المعهودة و لكن لا يمكنك التفوق للابد, كشفت الشركة عن بعض خصائص جهاز البلايستيشن 5, منها خاصية التوافق المسبق و التي يبدو انها تزعج و تغضب اللاعبين حول العالم بطريقة هيستيرية للغاية.

جهاز البلايستيشن 5 سيكون متوافقا مع العاب جهاز البلايستيشن 4, عفوا اخطأت سيكون متوافقا مع افضل 100 لعبة فقط في الجيل الحالي و هذا دفع باللاعبين الى الخروج عبر حساباتهم الرسمية على موقع تويتر و ابداء رأيهم حول هذا الموضوع, اليكم بعض التغريدات المازحة و الساخرة خارجيا مملوءة بالغضب الداخلي ادناه.

هذا الشخص مثلا قارن الخاصية في جهاز سوني و جهاز مايكروسوفت المقبلين و النتيجة طبعا تفوق واضح لجهاز الاكس بوكس SX في القوة و اداء خاصية التوافق المسبق مع جميع اجيال عائلة الاكس بوكس السابقة.

و هذا الاخر هنا بشكل ساخر يصف اللاعبين الذين كانوا ينتظرون الاعلان عن خاصية التوافق المسبق مع جميع اجهزة عائلة البلايستيشن السابقة, يبدو الأمر كما و كأنه غير مهم و لكنه بالتأكيد مؤلم..!؟

هذه بعض التغريدات و تعابير الغضب و الاستهزاء من اللاعبين و يمكنكم متابعة متكاملة تبقى منها من هنا, ولكن نريد توضيح الصورة بشكل اكبر للبعض الذين تناولوا الامر بطريقة خاطئة حيث ان البلايستيشن 5 سيتمكن من تشغيل جميع العاب البلايستيشن 4 و لكن فيما يتعلق بالـ 100 لعبة فهذه الالعاب ستستفيد من خاصية Boost الجديدة التي ستجعل العاب البلايسيتشن 4 تبدوا افضل من حيث الاداء و الجودة عن الاصل, هذا كل مافي الامر و لكن الكثير اساء فهم هذه النقطة.

الان متابعينا ما هو رأيكم انتم بجهاز سوني القادم و هل تروا انه سيكون على قدر المنافسة مع وحش مايكروسوفت الجديد..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button