الكشف عن اول التفاصيل الرسمية حول Call of Duty 2022، محرك جديد ومواقف مؤثرة..

كشف اليوم شركة اكتيفيجن عن اولى التفاصيل حول لعبة Call of Duty 2022 القادمة هذا العام خلال جلسة حوار مع بعض المؤثرين والاعلامين.

حسب ما جاء في الجلسة (عبر حساب اللعبة الرسمي) التي تم فيها مناقشة مستقبل السلسلة خاصة طور الباتل رويال Warzone. تطرق المطور الى الاشياء الجديدة التي يتمنى ان يصل اليها في المنتج النهائي للعبة.

اولى التفاصيل التي تم الكشف عنها عن لعبة Call of Duty 2022 هو ان اللعبة ستقدم تجربة العاب Sandbox. التي ستمنح اللاعب حرية في التجول الاستكشاف في قطاعات محددة في عالم اللعبة. رغم ذلك لم يتم التطرق الى الطريقة التي سيتم تقديمها في اللعبة.

ايضا تم التطرق الى الاندماج ما بين اللعبة وطور الباتل رويال Warzone الجديد الذي تم وصفة بأنه نقلة ثورية في مجاله. حيث اكد المطور ان جميع الفرق التي تعمل على اللعبة الجديدة تستخدم نفس المحرك وهذا سيضمن الاندماج السلسل مع المحتوى المختلف للعبة.

ملخص تفاصيل Call of Duty 2022 الجديدة

  • اللعبة ستكون تكلمة لـ Modern Warfare 2019.
  • محرك جديد سيتم استخدامه في تطوير اللعبة الجديدة وطور Warzone.
  • تم بناء اللعبة الجديدة وايضا طور Warzone من الصفر من جديد.
  • طور Warzone سيكون نقلة ثورية في العاب الباتل رويال.
  • تجربة Sandbox لاول مرة في السلسلة.

كذلك تم التأكيد على ان Call of Duty 2022 ستكون تكملة للعبة Modern Warfare 2019. التي اشرف على تطويرها استديو Infinity Ward وهو نفسه الذي يعمل على الجزء الجديد.

الشيء المثير والذي افتقدناه في سلسلة Call of Duty هو ان طور القصة او اللعب الفردي سيقدم تجربة أكثر جرأة من Modern Warfare 2019. مع المزيد من القتال والالتحامات القريبة، واتخاذ قرارات صعبة وحاسمة. والكثير من لحظات Call of Duty الكلاسيكية التي يعرفها المعجبون.

في وقت سابق. اكد المطورين في شركة اكتيفيجن ان الطور الفردي في سلسلة Call of Duty يعد من اهم الاطوار التي يحاول فرق التطوير الاستثمار فيه. مشيراً الى انه لا يمكن التخلي عنه في يوم من الايام.

ايضا علمنا مؤخرا بعض التفاصيل المسربة حول ميزانية تطوير لعبة Call Of Duty 2022 التي قدرت بأنها ستاتي ما بين 250 الى 300 مليون دولار امريكي. لتصبح بذلك اعلى كلفة تطوير لأي عنوان في السلسلة منذ اطلاقها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button