الكشف عن الألعاب الفائزة بجوائز حدث GDC 2020 — والإوّزة تسرق اللقب..

صحيح أنّ حدث GDC 2020 او مؤتمر مطورين الألعاب تم إلغائه إلا أنّ القائمين عليه قاموا بتحويله لمؤتمر رقمي وفي صباح اليوم تم الكشف عن الألعاب الفائزة بجوائزه المختلفة. لعبة Death Stranding كانت أكثر لعبة تم ترشيحها لكنها لم تحصل على أيّ جائزة للأسف وتليها لعبة Control التي حصلت على عدة جوائز مختلفة. لكن لعبة العام لم تكن من نصيب الألعاب الكبار، إنما ذهبت لحيوان شرير يُطلق على صوته “الزّبط – HONK”. حسناً، بدون إطالة أكثر إليكم الألعاب الفائزة بجوائز GDC 2020 مع الألعاب المُرشّحة لتلك الفئة.

لعبة العام كانت من نصيب Untilted Goose Game تلك اللعبة التي حصلت على الكثير من الجوائز في الأشهر السابقة تغلّبت على Death Stranding و Control و Sekiro و Outer Wilds. جائزة أفضل صوت ذهبت للعبة Control التي تفوقت على Death Stranding و Sayonara Wild Hearts و Untitled Goose Game و Call of Duty: Modern Warfare.

لعبة Baba is You فازت بجائزة أفضل تصميم متفوقة بدورها على الألعاب المذكورة أعلاه، بجانب ذلك حصلت اللعبة على جائزة الإبتكار متفوقة على الألعاب أعلاه أيضاً ولعبة Disco Elysium. جائزة أفضل لعبة للهواتف المحمولة ذهبت للعبة What the Golf? التي تغلّبت على Sayonara Wild Hearts و Grindstone و Sky: Children of the Light و Call of Duty: Mobile.

لعبة Disco Elysium حازت على جائزة أفضل قصة متفوقة على لعبة كوجميا واستديو ريميدي الأخيرة بالإضافة للعبة The Outer Worlds و Outer Wilds. لعبة كونترول فازت بجائزة ثانية وهي جائزة أفضل تقنية مُتخطية كل من Apex Legends و Noita و Call of Duty: Modern Warfare ومرةً أُخرى، Death Stranding — أيضاً اللعبة فازت بجائز أفضل فن بصري. وآخر جائزة كانت أفضل لعبة واقع افتراضي/مُعزز وكانت من نصيب Vader Immortal.

ما رأيكم بالألعاب الفائزة بحدث جوائز GDC 2020 وكيف تشعرون حول فوز لعبة الإوّزة بجائزة لعبة العام؟ شاركونا بالتعليقات اداناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button