روكستار تطلق لعبة GTA IV: Complete Edition بدل GTA 4 على الحاسب الشخصي..

قامت روكستار اليوم باستبدال كل من لعبة GTA IV و GTA: Episodes from Liberty City بلعبة GTA IV: Complete Edition و التي ستجمع في محتواها كل من اللعبتين المذكورتين لتصبحا في لعبة واحدة فقط.

روكستار قامت بهذه الخطوة في اشارة منها بالتأكد ان كل من لاعبي GTA IV و GTA: Episodes from Liberty City سيتمتعون باكبر قدر ممكن من اللعبة بعد توقف مايكروسوفت عن دعم خدمة Games for Windows Live و قد جاء في البيان الذي نشر على موقع الشركة الرسمي كالتالي:

بدءًا من يوم 19 مارس 2020 ستحل نسخة Grand Theft Auto IV: Complete Edition محل كل من Grand Theft Auto IV و Grand Theft Auto: Episodes from Liberty City أينما كانت متاحة حاليًا رقميًا. ستتوفر Grand Theft Auto IV: Complete Edition أيضًا عبر محرك Rockstar Games Launcher.

ايضا اشار البيان الى ان جميع ملفات الحفظ الخاصة بالالعاب السابقة ستكون متوافق بشكل كامل مع GTA IV: Complete Edition و ايضا الانجازات ستكون متوفر فور وصول اللعبة الى اللاعبين و سيتمكن كل مستخدم كان يمتلك GTA IV او GTA: Episodes from Liberty City في السابق من تحميلها بشكل مباشر و مجانا اما اللاعبين الذيين يمتلكون اي من اللعبتين مثبته على جهازة فيمكنه تحميل التحديث الجديد و الذي سيحول اللعبة الى نسخة Complete Edition.

يوم 24 مارس الجاري ستتوفر اللعبة للشراء من خلال متجر ستيم و كذلك متجر Rockstar Games Launcher الجديد بينما اللاعبين الذين يمتلكون مفاتيح تحميل اللعبة “CD Keys” فيمكنهم تفعيلها من خلال Rockstar Games Launcher و تحميل اللعبة مباشرة.

ابتدأ من شهر ابريل القادم سيتمكن اللاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة من خلال متجر Games for Windows Live الرقمي من تحميل اللعبة مجانا من عبر Rockstar Games Launcher من خلال ربط حساب Social Club به.

اقرأ المزيد  العاب البلس المجانية لشهر ابريل 2020 متاحة الان للتحميل..

اذا كنت تواجه اي مشكلة في التحويل الى نسخة Complete Edition الجديدة فنتمنى منك ترك تعليق بهذه المشكلة بالاسفل و سنحاول مساعدتك في حلها.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock