الاخبار

تعديل للعبة GTA IV يعيد النمط الجماعي للحياة بعد ما قتلته روكستار..

في مارس العام الماضي، قامت شركة روكستار بإصدار GTA IV: Complete Edition على الحاسب الشخصي, هذه النسخة من اللعبة كانت تفتقر لعدة خصائص متعلقة باللعب عبر الإنترنت وتحديداً لم تكن تحتوي على أيّ نمط جماعي، أيّ لن تتمكن من لعبها مرةً أُخرى مع أيّ شخص آخر. لحسن الحظ، تم إعادة النمط الجماعي للحياة بفضل مجتمع اللعبة.

قامت روكستار بقتل النمط الجماعي نظراً لتوقف دعم خدمة Games for Windows Live الخاصة بمايكروسوفت والتي اعتمدت عليها لعبة العالم المفتوح. فريق التطوير لم يقدم حل بديل ولكن القائمين على تعديل GTA Connected قاموا بذلك. هذا التعديل يمكنك من اللعب مع أشخاص آخرين بالنمط الجماعي ويدعم GTA III و Vice City و San Andreas وأحدث نسخة منه باتت تدعم GTA IV.

أيّ باختصار شديد، يمكن للاعبي الحاسب الشخصي تحميل هذا التعديل والعودة إلى النمط الجماعي الخاص بالجزء الرابع من السلسلة المحبوبة. يقدم تعديل GTA Connected عدة ميزات أُخرى مثل مزامنة حركة المرور والمهمات وإمكانية اللعب عبر الإنترنت وبدون وأشياء وعناصر خاصة به بالإضافة إلى دعم لنظامي Windows XP و WINE وتزامن peer-2-peer.

وفقاً للمطورين، يعمل هذا التعديل على النسخة الكاملة (Complete Edition). لتحميله، كل ما عليكم فعله هو الذهاب إلى موقعه الرسمي عبر الضغط هنا وتحميل أحدث نسخة.

هل تخططون للعودة إلى النمط الجماعي GTA IV؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار