بعد تجربة ديمو Resident Evil 3, لاعبون يصفون النميسيز بانه الاكثر رعبا في العاب الفيديو

تمكن الكثير منا من تجربة ديمو لعبة Resident Evil 3 الذي اصبح متاح الان للتحميل على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و ربما الكثير منا انهى الديمو و الذي لا يريد ان ينتهي ابدا و بعضنا وكما هو الحال معي يعيده للمرة الثالثة او ربما الرابعة, و بالطبع خاض تجربة المواجعة مع المسخ المرعب وحش النميسيز.

انا لن اتحدث عن تجربتي للديمو لان رغم قصرة فلن يكفيني كتابة تقرير واحد عنه خاصة انني قمت بتجربة اللعبة الاصلية و علمت كم هي النقلة التي وصلت اليها اللعبة و الاهم الحفاظ على عناصرها المميزة كما هي سواء في عنصر الرعب او اسلوب اللعب الممتع.

هنا في هذا التقرير سنتحدث عن اراء الجمهور الذي بدأ يتفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول اللعبة وخاصة المواجهة مع وحش النميسيز الذي لم يكترث ان تعرف علينا فقط في هذا الديمو القصير و لكن رغم ذلك فقط كانت المقابلة مرعبة الى حد لا يوصف.

احد اللاعبين قال انه كان يستهتر بالنميسيز و لا يكترث بمواجهته و لكن عندما جاءت لحظة الحقيقة و اصبح وجها لوجه معه وصف الامر و كأنه يقف امام قدره الذي سينتهي خلال لحظات, لاعب اخر قال انه يعلم بان النميسيز قد تغير و اصبح سريع و يمكنه ملاحقتي في كل مكان و كنت مستعد لذلك و لكن بعد ان واجهته و شاهدت كيف يلاحقني و يقفز امامي و يسحبني بمجساته الطويلة لم استطع اكمال الديمو و توقف للحظة لالتقط انفاسي قبل ان اعود مرة اخرى.

لاعب تحدث عن الخبر الذي ذكر فيه ان النميسيز سيتمكن من ملاحقة اللاعب حتى داخل غرفة الحفظ و لكن بعد نفي الخبر بشكل رسمي قال ان الامر اصبح بالنسبة له لا شيء واضاف قائلا, لم اهتم حينها لظهوره و لكن بعد ان حدثت اول مواجهة معه شعرت بالرعب يسيطر علي و لم استطيع الفرار منه, لقد كان موقف مفزع بحق.

من الجميل متابعة ردة فعل اللاعبين على وسائل التواصل الاجتماعي حول تجربة الديمو ونتمنى ان لا يطول انتظارنا حتى صدور اللعبة في 3 ابريل القادم و حتى ذلك الحين, هل قمت بتجربة الديمو وماهو انطباعك حوله؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button