لعبة Call of Duty مجانية قادمة ستقتبس احد اهم ما يميز لعبة Fortnite..

يبدو ان شركة اكتفجين تريد ان تسيطر على اجواء الالعاب المجانية بشكل كامل من خلال اطلاق المزيد من اجزاء لعبة Call of Duty المختلفة اخرها ما جاء في تسريبات اليوم و التي تتحدث عن لعبة مجانية من سلسلة Call of Duty ستقدم نظام بناء كما هو الحال مع لعبة Fortnite..!!!!

هذه المعلومات جائت من خلال المسرب المعروف بتغطية اخبار العاب اكتفجين The Gaming Revolution الذي اكد ان اللعبة قيد التطوير في الوقت الراهن في استيديو Sledgehammer Games, واضاف ان هذا الجزء لن يكون اساسي في السلسلة و سيكون جزء فرعي منفصل يدعم اللعبة عبر الشبكة (اونلاين) فقط.

المصدر اشار ايضا الى انه لم يحصل على معلومات كافية حول فكرة اللعبة و طبيعتها و لكنه علم بانها ستجمع ما بين العاب الباتل رويال و نظام السلسلة المعروف في العابها الحالية مع وجود عنصر البناء بشكل مشابه لنظام لعبة Fortnite و اضاف انها ستقتبس الكثير من خصائص العاب Call of Duty السابقة مثل killstreaks و الشخصيات المتخصصة و الكثير من الاضافات الجديدة التي لم يكشف عنها.

هذا كل ما جاء في هذه التسريبات و رغم انها من مصدر كان دقيق نوعا ما في تسريباته السابقة الا انها تبقى غير مؤكد حتى ان The Gaming Revolution نفسه قال انه متفاجئ و منصدم من هذه المعلومات و سيسعى الى الحصول على تفاصيل اكثر من خلال مصادره الخاصة حسب قولة و سيوافينا بالجديد حال حصوله عليها.

ما رأيك ان صحت هذه المعلومات حول توجه اكتفجين مع سلسلة Call of Duty, وهل يمكن ان تنجح اللعبة اذا دمجت بين اسلوب السلسلة السريع و اسلوب البناء كما في لعبة Fortnite؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى