شركة اكتفجين تنهي شائعات وجود ريماستر لعبة Modern Warfare 3 تحت التطوير..

نفت شركة اكتفجين وجود ريماستر لعبة Modern Warfare 3 تحت التطوير نهائيا وكان هذا بعد انتشار شائعات عديدة بوجوده وصدوره هذا العام، على الرغم من نجاح ريماستر الجزء الأول والثاني الا ان الشركة قد اطلقت بيان تحدثت فيه عن نفي الاشاعة وقامت بإرساله الى احد المصادر المطلعة والتي تتابع اخبار الشركة.

بيان نفي إشاعة وجود ريماستر لعبة Modern Warfare 3 ارسلته شركة اكتفجين الى موقع Charlieintel وقالت فيه ان ريماستر اللعبة سواء لطور جماعي او فردي ليس له وجود وان أي مصدر يتحدث عن وجوده فهو خاطئ، وتبقى الحزمة الوحيدة الصادرة رسميا من الشركة ريماستر اول جزئيين فقط في عامين 2017 و 2020 حيث حمل الجزء الأول طور اللعب الفردي والجماعي بينما حمل الجزء الثاني الطور القصصي فقط.

قيل عن نسخ الريماستر بأنها الأفضل منذ مدة لشركة اكتفجين حيث وصف احدهم ريماستر الجزء الثاني بأنه لعبة تتبع للجيل الماضي ولو قيل عنها بأنها صدرت فعليا قبل أعوام لما كان ليصدق احد، للأسف خبر محزن عدم حصولنا على ريماستر الجزء الثالث كونه يعد اكثر الأجزاء نجاحا ومطالبة بين جماهير السلسلة.

في اخبار سابقة بعد أن رفعت إدارة التوظيف والإسكان في كاليفورنيا دعوى قضائية ضد شركة اكتفجين بسبب التمييز والتحرش الجنسي ضد موظفيها، حيث شارك العديد من الموظفين الذكور في ما يعرف بلعبة “cube crawls” والتي تتضمن شرب كميات وفيرة من الكحول والتنقل عبر حجرات مختلفة في المكتب أثناء الانخراط في سلوك غير لائق تجاه الموظفات، وكانوا يمزحون علانية بشأن الاغتصاب، وسلوكيات أخرى تم تشجيعها دون تدخل من قبل الإدارة, تفاصيل اكثر حول تطورات القضة تجدها هنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button