سوني تكشف بشكل رسمي عن المزيد من التفاصيل حول خاصية BC على البلايستيشن 5..

في الوقت الذي تركت فيه سوني جمهورها متخبط حول امر الدعم المسبق لتشغيل العاب الجيل الحالي بلايستيشن 4 على البلايستيشن 5 ما اذا كانت جميع العاب الجيل السابق ستكون متوافقة مع البلايستيشن 5 ام فقط الـ 100 لعبة التي تحدثوا عنها.

اليوم سوني اطلقت تصريح جديد عبر مدونتها الرسمية على الانترنت كشفت من خلالها عن المزيد من التفاصيل حول خاصية الدعم المسبق التي على ما يبدو لن تكون سهلة كما كنا نعتقد واوضحت سوني انها تريد من العاب البلايستيشن 4 ان تستفيد من خاصية Boost و التي ستجعل العاب البلايستيشن 4 تعمل بشكل افضل على البلايستيشن 5 من خلال تحسين معدل الاطارات و ايضا تعمل بوضوح اعلى.

نحن نتوقع أن يتم تشغيل العناوين الجيل الحالي بتردد معزز على البلايستيشن 5 حتى يتمكن اللاعبين من الاستفادة من معدلات إطار أعلى أو أكثر استقرارًا ودقة أعلى, نقوم حاليًا بتقييم الألعاب على أساس كل عنوان على حدة لتحديد أي مشكلات تحتاج إلى تعديل من مطوري هذه الالعاب الأصليين.

من تصريحات سوني نعتقد ان جميع العاب البلايستيشن 4 ستكون متوافقة مع الجيل القادم و لكن قد يعاني بعضها من بعض المشاكل التقنية التي تجعل ادائها اقل من المطلوب او ربما اكثر من ذلك, لذلك تريد سوني ان تختبر كل لعبة على حدة و تجهيزها بتحديث يجعلها متوافقة مع البلايستيشن 5 بل و الاستفادة من خاصية Boost لجعل ادائها افضل.

لقد اختبرنا بالفعل المئات من العناوين ونستعد لاختبار آلاف أخرى مع تقدمنا نحو الإطلاق. سنقدم المزيد من التفاصيل حول خاصية التوافق مع العاب الجيل السابق إلى جانب المزيد من أخبار البلايستيشن 5 في الأشهر المقبلة.

في الوقت الراهن سوني تضمن 100 لعبة ستعمل دون اي مشاكل و لكنها تعمل في الوقت الحالي على اختبار المئات او حتى الالاف حسب التصريحات التي جائت في البيان من اجل التأكد من توافقها مع جهاز بلايستيشن 5 عند اطلاقه نهاية هذا العام و سيشاركون المزيد من التفاصيل خلال الاشهر القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button