روكستار تكشف المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة Red Dead Redemption 2 و اكثر من 20 صورة جديدة

اذا يومان تفصلنا عن اولى الانطباعات الرسمية للعبة Red Dead Redemption 2 التي ستبدأ بالانهمار علينا ابتدأ من بعد غدا الخميس حيث ستصدر الطبعة رقم 297 من مجلة Power Unlimited الهولندية و التي ستحتوي على انطباعات حول تجربة اللعبة خلال الفترة الماضية ايضا مجلة البلايستيشن الرسمية العدد 154 الذي سيصدر يوم الثلاثاء القادم 25 سبتمبر و ستحتوي هي الاخرى على انطباعات تجربة اللعبة.

حتى ذلك الحين قامت روكستار اليوم باطلاق المزيد من التفاصيل حول بعض مدن اللعبة الاساسية و التي ستدور فيها معظم احداث اللعبة بجانب الكشف عن بعض الصور الجديدة للعبة و جاء في الوصف كالتالي:

اكتشف في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 الكثير من المدن المنتشرة على مساحات واسعة ابتدأ من غابات West Elizabeth إلى جبال Ambarino إلى سهول New Hanover إلى مستنقعات Lemoyne.

هارتلاندز ، نيوهامبشير

في مدينة هارتلاندز الصاخبة والمتقلبة ، تستقطب المزارعين و رعاة الماشية و التجار  و رعاة البقر و المقامرين و الخارجين عن القانون و البغايا من جميع أنحاء العالم، وكلهم يتطلعون إلى كسب بعض المال و الهروب من الجحيم و قضاء بعض الوقت في رفاهية.

سانت دينيس – بايو نوا

بوابة رئيسية في داخل أمريكا الشمالية مع طريق تجاري يمتد على طول البلاد، مدينة سانت دينيس الصاخبة هي بوتقة تندمج فيها الثقافات و الأشخاص حيث يعيش كل من رجال الأعمال و السياسيين و البحارة و العمال و المتسولين و اللصوص جنباً إلى جنب.

مونتا هاغن – غريزليس

واحدة من القمم الأكثر شهرة في Grizzlies of Ambarino الثلجية و أبراج Mount Hagen فوق بحيرة Isabella إلى الغرب و Beartooth Beck إلى الشرق، والتي توفر الممر الرئيسي عبر سلسلة الجبال الغربية وتنضم إلى نهر داكوتا جنوبا.

رودس – سكارليت ميدوز

تظهر التوترات و المناكفات على السطح و الفساد في أعماق مدينة رودس الجنوبية، التي علقت طوال سنوات بين نيران عائلة برايثوايت و عائلة غراي، وهما عائلتا مزارع متناحرة طوال الوقت.

Strawberry – الوادي الكبير

كان Strawberry أكثر قليلاً من مجرد بلدة صغيرة حتى وصول رئيسها الجديد الغريب الأطوار من الساحل الشرقي، مهووس بتحويلها إلى منارة ثقافية للسياح الأثرياء بقدر توفير السلامة للسكان المحليين.

لاغراس – بايو نوا

مستوطنة صغيرة بعيدة في مستنقعات بيو نوا ، ليموين ، يعيش شعب لاغراس على الفطرة في أغلب الأحيان ولا يوجد سوى القليل من المال هنا او هناك و الذي يجنى من الصيد و يعمل بعض سكانها كمرشدين للمسافرين الذين يرغبون في التنقل في المنطقة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button