لعبة GTA V هي الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة على كل من البلايستيشن والاكسبوكس!

لعبة GTA V او Grand Theft Auto V هي من الألعاب التي دائماً ما كانت بالمراكز الأولى بقوائم الألعاب الأكثر مبيعاً مِنذُ إطلاقها قبل سبعة أعوام إلى يومنا هذا. ويبدوا أنّها لن تتوقف ابداً حيثُ في مساء البارحة تم الكشف عن الألعاب الأكثر مبيعاً بالولايات المتحدة الأمريكية على مختلف المنصات وكانت اللعبة بالمركز الأول بينما المركز الثاني بالقائمة كان أيضاً من نصيب روكستار على البلايستيشن.

تأتي لنا هذه المعلومات من المُحلل الشهير مات بيساتيلا من شركة The NPD Group الذي نشر أكثر عشرين لعبة مباعة في الولايات المتحدة مِنذُ السنين الأخيرة إلى شهر فبراير 2020 بناءً على أرباح مبيعاتها فقط، أيّ لم يتم حسب المحتوى الإضافي والعناصر التي يمكن شرائها داخل اللعبة. بالنسبة للبلايستيشن 4، كانت لعبة GTA V بالمركز الأول كما قلنا أعلاه وتليها لعبة روكستار الأُخرى، Red Dead Redemption 2. المركز الثالث والرابع والخامس والسادس أيضاً كان من نصيب سلسلة كول اوف ديوتي.

إذا أتينا لقائمة الاكسبوكس، لعبة GTA V أيضاً تحتل المركز الأول إنما المركز الثاني الثاني والثالث والرابع والخامس كان من نصيب كول اوف ديوتي بينما ريد ديد ريديمبشن 2 كانت بالمركز السادس. بالنسبة لنينتندو سويتش، لعبة العالم المفتوح والجريمة لم تكن بالمركز الأول لأنها لم تصدر عليها. فعلى المنصة الجميلة، كانت لعبة Mario Kart 8 بالمركز الأول وتليها كل من Super Smash Bros. Ultimate و The Legend of Zelda: Breath of the Wild.

https://twitter.com/MatPiscatella/status/1241017033992441859?s=20

لعبة GTA V طالما إحتلت المركز الأول بالقوائم الشهرة ومن الطبيعي أن تكون بالمركز الأول حتى بدون حسبان عمليات الشراء داخلها التي لنهاية عام 2019 تخطت حاجز المليار دولار. ففي النهاية تعتبر اللعبة أكثر منتج ترفيهي مباع حيثُ تخطت مبيعاتها المائة وخمسة عشرة مليون نسخة حول العالم.

هل تظنون أننا سنرى لعبة أفضل من غراند ثيفت اوتو من ناحية المبيعات؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button