احد مطوري The Last of Us 2 يعترف بازالة لعبة مصغرة من النسخة النهائية

يبدو ان لعبة The Last of Us 2 كانت من المفترض ان تحتوي على لعبة مصغرة تفاعلية، لكن بسبب تصرف احد اللاعبين خلال مرحلة التجربة تم اتخاذ قرار ازالتها واستبدالها بلعبة مصغرة اخرى.

حسب تصريحات فنان البيئة الرئيسي في استديو  Naughty Dog، أنتوني فاكارو، قال انه كان من المفترض ان تكون هناك لعبة مصغرة حيث سنرى “اوين” وهو يقوم برسم “ابي”، وبعد ان يبدأ برسم المعالم الخارجية لها سيتم تسليم المهمة للاعب ليكم رسم اللوحة.

لكن وخلال مرحلة التجربة، قام احد اللاعبين برسم رمز النازية بدل من ذلك، الامر الذي اغضب المطورين ودفعهم لازالة اللعبة بالكامل من النسخة النهائية.

استديو Naughty Dog قرر بعد هذه الحادثة ان يستبدل لعبة الرسم بلعبة القوس والسهم المتواجدة حاليا في اللعبة.

بجانب لعبة القوس والسهم المصغرة، ايضا كانت هناك لعبة الجيتار التي تعطي اللاعب فرصة عزف احد معزوفات اللعبة. ولولا خطأ هذا اللاعب الذي ارتكبه خلال فترة اختبار لعبة الرسم لكانت هناك فرصة لاضافتها الى اللعبة روبما كانت ستساهم في اضفاء متعة جديدة للتجربة.

في اخبار اخرى، قال مخرج The Last of Us 2 نيل دروكمان مؤخراً، انهم هم من يملكون القرار في العمل على الجزء الثالث بينما تتيح لهم سوني ذلك دون اي ضغوط. واشار الى ان الفريق اذا رأى ان نهاية الجزء الثاني كافية فلن يكون هناك جزء جديد، وقد يكتفوا بهذه النهاية.

هذا التصريح لم يضع حد نهائي لمصير اللعبة، حيث ظهرت الكثير من التقارير التي تتحدث عن مصادر مطلعة بوجود الجزء الثالث بالفعل تحت التطوير.

ايضا ورغم تصريحات دروكمان بأن لعبة Uncharted قد انتهت، الا ان احد الفيديوهات الترويجية من سوني لالعاب بلايستيشن الصادرة والقادمة لمحت من خلال مشاهد سريعة للعبة تبدوا وكأنها مقتبسة من السلسلة بينما يعتقد الكثير انها Uncharted 5 التي ستكون ببطولة ابنة نيثان دريك، تفاصيل اكثر تجدها في هذا التقرير.

في كل الاحوال هل تعتقد ازالة لعبة الرسم من The Last of Us 2 خطوة صحيحة من المطور بعد هذا السلوك من احد اللاعبين.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button