العاب لا تقترب منها خلال فترة الحجر الصحي..

في هذه الاثناء تواجه البشرية برمتها فيروس كورونا, الميكروب الدقيق الذي اصبح يهدد بقاء البشر و الجميع دخل هذه الحرب من اجل البقاء واحد اهم عوامل النجاة هو الحجر الصحي و الانعزال حتى لا نعطي فرصة لهذا الفيروس بالتمكن منا, ولكن خلال هذا الانعزال عن العالم يبحث الكثير منا عن وسائل ترفيهية يقضي معها معظم وقته و من بينها العاب الفيديو.

العاب الفيديو شهدت اقبال كبير في المرحلة الاخيرة و قد علمنا ان شبكة ستيم سجلت اكبر تواجد للاعبين منذ نشأتها و ايضا شبكة البلايستيشن تشهد هي الاخرى اقبال هو الاضخم حتى الان و كذلك شبكة الاكسبوكس لايف التي تتعطل بين الحين و الاخر بسبب الاقبال الكبير عليها.

ايضا في هذه الاجواء يبحث اللاعبين عن شيء للترفيه و تقليل حالة الاكتئاب بالبحث عن العاب ممتعة و ترفع المعنويات و لكن هناك العاب اخرى قد تتسبب في زيادة حالة الخوف و الرعب و نحن نريد ان نقترح عليك 3 العاب حاول تجنبها خلال فترة العزل الصحي حتى لا تجعلك تذهب بتفكيرك الى ما هو ابعد من الواقع.

لعبة Plague Inc

لعبة Plague Inc التي صدرت على الهواتف الذكية و الاجهزة المنزلية تحاكي في فكرتها ظاهرة تفشي وباء قاتل يقضي على البشرية و الادهى و الامر انه انت من سيتحكم في نشر هذا الوباء بالاعتماد على دراسات و عوامل تقدمها لك هذه اللعبة من اجل ان تستغلها في نشر الوباء و اصابة اكبر عدد ممكن من البشر.

الحجر الصحي

اللعبة تدور احداثها الاولية في الصين, نعم الصين رغم انها صدرت قبل قرابة 8 سنوات الا ان تنبوء مطورها قد جاء في مكانه و هذا ما يجعل اللعبة من الصعب تقبلها في مثل هذه الاجواء و قد حرصت الصين و بعض الدول الاوروبية من ازالتها من متاجرها لتجنب احداث ارباك بين مواطنيهم.

اقرأ المزيد  6 اشياء خيبت ظني في لعبة Resident Evil 3 ريميك..

لعبة The Last of Us

اممم, نحن نستعد لاستقبال الجزء الثاني الذي يعد من اضخم الاعمال في عالم العاب الفيديو و لكن في مثل هذه الظروف اعتقد انه من الافضل تجنب هذا النوع من الالعاب كونها تدور احداثها بعد وقوع الكارثة و تفشي مرض يحول الناس الى مخلوقات غريبة و قاتلة وهي تحاكي في فكرتها ما يحدث الان حول العالم رغم ان فكرة التحول غير موجودة و لكن الفوضى و الارباك و الخوف مازال موجود.

Image result for The Last of Us

بداية اللعبة وانا اقصد الجزء الاول منها, تتحدث عن تفشي مرض فطري من مصادر مجهولة وفور ظهور اثارة تنتشر الفوضى و الهلع بين الناس ويبدأ العالم في الانحلال و يصبح الهم الاكبر للبشرية هو القتال من اجل البقاء في هذا العالم الموبوء, فأذا شاهد اشخاص جدد على اللعبة هذه المقدمة فقد تترك عليهم اثر سلبي كبير و تجعلهم يتوقعون الاسواء لما يدور في العالم في الوقت الراهن لذلك ننصح بتجنبها خلال فترة الحجر الصحي.

لعبة The Division

لعبة The Division تتحدث أيضًا عن آثار الارهاب العالمي, هذه المرة سيكون هناك سلالة خبيثة من فيروس الجدري التي أهلكت السكان وبدلاً من حدوث ذلك بشكل طبيعي فقد تم تصميم هذا الوباء من قبل مجموعة إرهابية و الآن بعد أن تسببت في دمار العالم الذي اصبح بدون نظام, تحاول فرقة من المختارين استعادة هذا النظام المفقود.

الحجر الصحي

تنتشر الهمجية والفوضى و تتكون جماعات تتسابق للسيطرة على البلاد و فرض قوانينها الخاصة و يسود الرعب بين الناس الذين ينعزلون داخل بيوتهم الى حين ان يعود النظام من جديد, رغم ان الامر لم يصل الى هذه المرحلة المخيفة الا اننا ننصحك بعدم الاقتراب من اللعبة في الظروف الحالية و البحث عن لعبة اخرى حتى لا يتطور تفكيرك لما هو ابعد من الواقع.

اقرأ المزيد  ثلاثة عناوين من روكستار نتمنى ان تعود على اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX..

هذه ثلاثة العاب قد تحاكي في اسلوبها بشكل ما مايدور في العالم في الوقت الراهن و ربما تجعل البعض يذهب بتفكيره الى ابعد من ماهو حادث خاصة انها تنسج افكارها من وحي الخيال العلمي المبني على اسس حقيقية لذلك ننصح بتجنبها خلال فترة الحجر الصحي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock