شاهد لاعب يدعي انه الاول الذي يصل الى مستوى 1000 في لعبة Red Dead Online

احد اللاعبين ظهر اليوم ليخبر الجميع بانه اول لاعب في العالم يصل الى المستوى 1000 في لعبة Red Dead Online و قد شاركنا صورة من خلال حسابه على تويتر ملتقطه حسب ادعائه من حسابه الخاص في اللعبة يظهر وصولة بالفعل الى مستوى 1000 كما نرى في الصورة بالاسفل.

رغم هذا فهناك الكثير من الشكوك حول صحة هذا الادعاء خاصة ان الكثير من اللاعبين الذين يتخذون من لعبة Red Dead Online كلعبة اساسية بشكل يومي دون اللعب بالعاب اخرى منذ اطلاق البيتا مازالوا عالقين في المستوى 300 و لكن هناك بعض اللاعبين الذين تم رصد مستوياتهم التي تخطت الـ 900 حيث وبعد متابعتهم تبين انهم يخوضون منافسات لاعب ضد لاعب مع وجود بعض التلاعب في النظام و ذلك من خلال استخدام حسابات اخرى على اجهزة اخرى و جعلها تظهر امامه ليطلق عليها النار و تحتسب النقاط له و يستمر اللاعب فعل ذلك لجمع نقاط الخبر XP و رفع المستوى.

Image

في سيبتمبر من العام الماضي تمكن احد الاعبين من تتبع لاعب من ذوي المستويات العالية يدعى JuggaloArmy الذي بلغ حينها مستوى 900 و قد شاركنا فيديو مسجل و هو يتتبعه و يشاهده و هو يستخدم حساب اخر بشخصية مختلفة يجعلها تظهر امامه ليقضي عليها و يكرر ذلك بشكل مستمر و يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

يذكر ان روكستار قد اصدرت بيان توضيحي تطلب من اللاعبين الذين يعثرون على لاعبين اخرين يستخدمون وسائل مخادعة لرفع مستوياتهم بالتبليغ عنهم مباشرة عبر نظام التبليغ في اللعبة, فهل واجهت لاعبين يستخدمون نفس الاسلوب من اجل رفع مستوياتهم ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button