الاخبار

تسريب قائمة الانجازات “التروفيز” لريميك Resident Evil 3, تنبيه بوجود 🔥..

مع انطلاق ديمو ريميك Resident Evil 3 قبل ايام و الذي بدوره شهد اقبالا شديدا من اللاعبين و قرب موعد اطلاقه الرسمي نحصل اليوم على قائمة الانجازات او التروفيز الخاصة بالريميك, لا تقلق فعلى الرغم من تحذيركم بشأن الحرق الا اننا لن نقوم بوضعها بشكل مباشر في هذا التقرير ولكن سنضع لكم رابط هذه الانجازات و هنا (الحرق) سيكون بين ايديكم.

اولا و الاهم لصائدي الجوائز البلاتينية, التروفي البلاتيني الخاص بريميك لعبة Resident Evil 3 القادمة سيكون في متناول اليد و بكل سهولة ايضا, حيث اصعب انجاز في اللعبة و الذي سيتطلب منك جهدا كبيرا هو انهاء الريميك في مدة لا تتجاوز الساعتين و ايضا انهاء اللعبة على اصعب درجة ممكنة, اما باقي الانجازات لن نستطيع اخباركم عنها لانها تكشف تفاصيل مهمة عن قصة اللعبة و لكن في حال كنتم تشعرون بالفضول و لا مانع لديكم من كشف بعض احداثها يمكنكم زيارة موقع PowerPyx المختص بالشروحات و الذي كان اول من سرب القائمة.

طبعا ستتفاجأ عزيزي اللاعب بأن الموقع قد ازال القائمة بناء على طلب شركة كابكوم لذلك اذا كنت مصرا على الحرق يمكنك زيارة موقع Playstation Lifestyle حيث هناك ستجدها مرفقة مع كل التفاصيل, اخيرا نذكر ان الريميك قادم في الثالث من شهر ابريل (4) المقبل و الموافق لعامنا الجاري.

قبل الختام نذكر انه يوم الامس تسرب عرض البداية للريميك و لكنه حذف بعض لحظات بسبب انتهاك الخصوصية و بطلب من الناشر و لكن يمكنكم متابعة تفاصيل العرض و بدايات اللعبة في حال ما زلتم مصرين على الحرق من هنا, اما الان ما هو رأيكم بقائمة الانجازات في الريميك..!

ريميك Resident Evil 3 سيتوفر عبر الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 3 ابريل (4) القادم و يبدو ان بعض النقاد و المواقع قد حصلت بالفعل على نسخة من اللعبة لذلك قد تتواجد الكثير من التسريبات التي قد تتسبب في (حرق) محتوى القصة الى حد ما لذلك ابقوى منتبه للمحتوى الذي تتصفحة على الانترنت خلال الفترة المقبلة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار