تسريب العاب البلس المجانية لشهر ابريل القادم, المزيد من العناوين الكبيرة..

يبدو ان سوني تجهز لنا حزمة قوية من الالعاب المجانية التي ستتوفر للمشتركين من خلال خدمة البلس في الشهر القادم ابريل حيث تسربت قائمة الالعاب من خلال قناة PlayStation Access المقربة من شركة سوني.

حسب ما جاء في الفيديو الذي تم ازالته فورا من القناة فسوف يحصل اللاعبين على كل من لعبة Uncharted 4: A Thief’s End احد اضخم حصريات البلايستيشن 4 و لعبة سباق السيارات المميزة Dirt Rally 2.0.

بالطبع من خلال هذا التسريب يمكن القول بان هذه القائمة شبه اكيدة خاصة انه يأتي من قناة مثل PlayStation Access المعروفه بحصولها على اولوية الكشف عن العاب البلس الشهرية حتى قبل قنوات بلايستيشن الرسمية.

هذه القائمة ستكون مناسبة للمشتركين لقضاء وقت ممتع خلال فترة الحجر الصحي فمغامرة نيثين دريك الاخيرة في سلسلة Uncharted كانت مملوئة بالاحداث و الاثارة و رغم اننا متأكدين ان الكثير تمكن من تجربة اللعبة من قبل لكن تبقى واحدة من افضل الالعاب التي يمكن اضافتها الى مكتبة الالعاب المجانية الخاصة بك, ايضا لعبة سباق السيارات الاركيدية Dirt Rally 2.0 تعد واحدة من افضل العاب الرالي التي صدرت العام الماضي و وجودها ضمن العاب البلس ستكون اضافة رائعة و مسلية جدا خاصة لافراد العائلة.

في كل الاحوال موعدنا كما هو معروف غدا الاربعاء الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة للكشف عن العاب البلس المجانية لشهر ابريل القادم, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button