لعبة Red Dead Online متاحة للتحميل مجاناً عبر متجر بلايستيشن – تقارير

ظهرت بعض التقارير التي تشير الى ان لعبة Red Dead Online متاحة للتحميل بشكل مجاني عبر متجر بلايستيشن.

حسب متابعتنا للعديد من التعليقات عبر منصة تويتر ومنصة Reddit فقد تمكن الكثير من المستخدمين على متجر بلايستيشن من تحميل لعبة Red Dead Online بدون اي مقابل. وقد شارك بعضهم صور لعملية الشراء التي تظهر ان قيمة الدفع صفر دولار مقابل تحميل اللعبة.

حسب ما نشاهده من صور تم نشرها من قبل المستخدمين الذين تمكنوا من تحميل اللعبة، تظهر كلمة (ديمو) بجوار اسم اللعبة لكن يؤكد المستخدمين انهم قاموا بتحميل اللعبة بشكل كامل.

لا نعلم حتى لحظة كتابة هذا الخبر ما اذا كان الامر نتيجة خطأ في متجر بلايستيشن، ام ان روكستار تخطط لاطلاق نسخة تجريبية من اللعبة Time Trial تمكن المستخدمين من تجربة اللعبة لمدة من الوقت.

يذكر ان لعبة Red Dead Redemption 2 ستكون ايضا متاحة للتحميل مجاناً ضمن باقة بلايستيشن بلس اكسترا وبريميو الجديدة الشهر القادم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..


في وقت سابق من هذا الشهر، قال المدير التنفيذي لشركة روكستار شتراوس زيلنيك انهم على دراية بمجتمع اللعبة المحبط، واضاف زيلنيك ان شركة روكستار تعمل على الكثير من الاشياء في الوقت الراهن، مضيفاً انه من المدهش ان يرى جمهور Red Dead Online يتطلع الى المزيد من المحتوى للعبة. مشيراً الى ان هناك المزيد قادم بالفعل من روكستار ولكن في الوقت المناسب.

عندما سئل عما إذا كانت شركة Take-Two تنوي الاستمرار في دعم Red Dead Online على المدى الطويل، أكد زيلنيك أن هذه هي الخطة منذ البداية وهذا ما ستقوم به روكستار.

يذكر ان مجتمع لعبة Red Dead Online قد اطلق حملة واسعة النطاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنتديات العاب الفيديو مع انتشار وتفاعل كبير مع هاشتاغ الحملة #SaveRedDeadOnline. والذي يندد بالتقاعص في دعم اللعبة بالمحتوى الكبير حيث كانت اخر مرة حصلت فيها اللعبة على محتوى واسع قبل اكثر من 300 يوم من الان. بينما تستمر روكستار بدعم لعبة GTA Online بالمحتوى المتجدد والكبير على مدار

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار