المحرر جيسون شيرير يكشف المزيد من التفاصيل حول نظام التشغيل في البلايستيشن 5..

الأسبوع الماضي حصلنا على الخصائص التقنية الكاملة لجهاز البلايستيشن 5 في حديث سوني الطويل, ضمنه تم التحدث عن العديد من المعلومات المختلفة مثل هندسية الصوت الجديدة والقرص الصلب السريع (SSD) الذي كان مِحور الحديث. وفقاً لما علمناه اليوم من جيسون شيرير، مُحرر موقع كوتاكو وأحد الأشخاص الموثوقين بهذه الصناعة، سوني تعمل على جعل تجربة اللعبة على البلايستيشن 5 سهلة وبسيطة كنظام نيتفليكس.

ففي كلامه على مُنتدى Reset Era، قال جيسون:

لقد سمعت بعض الأشياء الرائعة حول نظام تشغيل البلايستيشن 5 مثل التالي — أحد الأُمور التي كانوا يعرضوها على المطورين هي “لعب لعبة بلايستيشن 5 يجب أن تكون سهلة مثل نيتفليكس, يريدون أن يجعلوا اللاعب يبدأ اللعب على الفور دون اي انتظار ويتعرفوا بالضبط على مقدار الوقت الذي سيستغرقه اتمام مهمة معينة, ايضا يريدون ان يستغل اللاعب الوقت مهما كان قصير في اللعب بدل انتظار تشغيل اللعبة خلال كل الوقت المتاح له.

هذا بالتأكيد شيء جميل ويُدّل على أنّ العملاقة اليابانية تُحاول استخدام كل جزء من القرص الصلب لتقديم تجربة سلسلة وسهلة للمستخدمين. يجدر بالإشارة إلى أنّ هذا المصدر غير رسمي، أيّ ليس من سوني إنما ما عادةً ما تكون مصادر هذا المُحرر موثوقة. بناءً على المواصفات التقنية التي تم كشفها، شاشات التحميل ستكون شيء من الماضي على البلايستيشن 5 وعلى الاكسبوكس سيريس اكس أيضاً الى حد ما.

هذا أيضاً يتماشى مع تصريحات مارك سيرني التي تحدّث بها إلى موقع Wired العام الماضي عندما تم الكشف عن البلايستيشن 5 لأول مرة حيث قال أنّ واجهة المستخدم ستكون ديناميكية تفاعلية ستضع اللاعب على كل التطورات والتحديثات حول ألعابه التي يمتلكها في الجهاز وتجعله يصل إليها بشكل أسرع و بضغطة زر واحدة فقط, تفاصيل أكثر هنــا.

اقرأ المزيد  اشعر كأنّك "جون ويك" مع لعبة John Wick Hex القادمة للبلايستيشن 4 قريباً..

ما رأيكم بما قاله لنا شيرير؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock