الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر إيبيك!

كل أسبوع تقوم شركة إيبيك بتقديم ألعاب مجانية للمستخدمين على متجرها على الحاسب الشخصي. الأسبوع الماضي حصلنا على لعبتان وهما AER Memories of Old و Stranger Things 3: The Game واليوم يمكنكم الحصول على لعبة أُخرى. كان من المفترض أن تقدّم الشركة لعبة Conan Exiles لكن الفريق قرر تغيير ذلك وقدّم لنا لعبة Hue المستقلة عوضاً عنها.

صحيح أنّ لعبة Hue ليست بضخامة Conan Exiles إلا أنّها واحدة من الألعاب المستقلة المميزة التي حصلت على إعجاب الكثيرين وحازت على عدة جوائز مختلفة. اللعبة هي من نوع هي لعبة مغامرات وحل ألغاز نابضة بالحياة تمكّنك من تغيير العالم من خلال تغيير لون خلفيته. تتضمن أيضاً دعماً كاملاً للمصابين بعمى الألوان باستخدام الرموز كمساعدة للون.

لقد صدرت اللعبة لأول مرة قبل أربعة أعوام ومتوسط تقييماتها هو تسعة وسبيعن من مائة بناءً على ستة وثلاثين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بها.

للحصول على Hue، كل ما عليكم فعله هو الذهاب إلى متجر إيبيك من المتصفح عبر الضغط هنا او من التطبيق وإضافة اللعبة لمكتبتكم للأبد. سينتهي هذا العرض يوم الخميس القادم المرافق لتسعة يوليو لذلك سارعوا بالحصول عليها. في الخميس القادم، ستقدّم لنا شركة إيبيك ثلاثة ألعاب مجاينة عوضاً عن واحدة وهذه الألعاب هي Killing Floor 2 و The Escapists 2 و Lifeless Planet: Premier Edition.

ما رأيكم بلعبة هذا الأسبوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock