مطوري لعبة Just Cause يكشفون عن مشروعهم الجديد بفيديو تشويقي مرعب..

اليوم اعلن استيديو Avalanche المطور للعبة Just Cause عن الانتقال الى مرحلة جديدة من خلال الاتحاد مع استيديو Expansive Worlds المطور للعبة Hunter: Call of the Wild و استيديو Systemic Reaction المطور للعبة Generation Zero و اصبح الان هذا الثلاثي تحت اسم واحد هو Avalanche Studios Group و بهذه المناسبة تم الاعلان عن اول مشروع و الذي تشاهدونه في الفيديو بالاعلى.

الرئيس التنفيذي لاتحاد الاستيديوهات الجديد بيم هولف قال على الرغم من أننا توسّعنا إلى ثلاثة أقسام إبداعية فاننا الان ننتقل الى حقبة جديدة وسيكون تركيزنا الاساسي على تقديم العاب ذات عالم ضخم و مفتوح وثري بالمحتوى الى الملايين من اللاعبين حول العالم.

المشروع الجديد بلا شك سيكون بعالم مفتوح مخصص للجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس ومن خلال هذا الفيديو القصير فيبدو ان اللعبة ستكون بنمط الرعب و النجاة وسيكون تحت قيادة استيديو Systemic Reaction بدعم استيديو Avalanche و Expansive Worlds الذان سيساهمان في تطوير المشروع و تقديم التجربة التي يتطلع اليها اللاعبين.

للاسف لا يوجد موعد محدد للكشف الكامل عن المشروع الجديد حتى الان و لكن نتوقع ان يتم ذلك اما من خلال شركة مايكروسوفت خلال الاعلان عن ما تبقى حول الاكسبوكس سيريس اكس او ربما من خلال شركة سوني التي تنوي الكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز البلايستيشن 5 في المستقبل القريب.

اقرأ المزيد  لعبة هيديو كوجيما القادمة قد لا تحتوي على مشاهير..
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock