الاخبار

مبيعات لعبة Spider-Man تصل الى 20 مليون وحدة مباعة عالميا..

بينما نحن مشغولين بالحديث عن لعبة مايلز موراليس التي كانت واحدة من اكثر الالعاب المنتظرة لجهاز PS5 هذا العام قد تجاوزت سابقتها مرحلة بارزة ونقصد هنا عنوان صدر في عام 2018 على جهاز PS4 ,لعبة Marvel’s Spider-Man باعت اكثر من 20 مليون نسخة حول العالم.

هذه المعلومة الرائعة والانجاز الكبير لافضل لعبة سوبر هيرو اتت من خلال مسؤول التسويق العالمي في بلايستيشن ديفيد بول, حيث نشر حديثا على موقع LinkedIn انجازته الرئيسية في الشركة بما في ذلك تقارير مبيعات لعبة Marvel’s Spider-Man, حيث ذكر ما يلي ادناه :

لعبة الرجل العنكبوت الاصلية تحطم سجلات المبيعات من خلال حملة تسويقية ضخمة حيث تم بيع 3.3 مليون وحدة في الايام الثلاثة الاولى من اطلاقها, واكثر من 20 مليون وحدة على مستوى العالم.

ايضا اشار ديفيد الى ان سوني قد حققت ارباحا بقيمة 6.8 مليار دولار امريكي في اخر اعوام الجيل الحالي بالاضافة الى ذلك اكد ان الشركة قد شحنت ما يقارب 75 مليون عنوان حول العالم خلال الجيل السابق منذ بدايته وصولا الى العاب سبايدرمان و Ratchet & Clank, Uncharted و Death Stranding.

يذكر ان اخر الارقام والإحصائيات الخاصة مبيعات اللعبة قالت ان مبيعاته وصلت الى 13.2 مليون وحدة تم بيعها على مستوى العالم منذ اطلاقه وحتى شهر اغسطس من عام 2019, او كما قال تقرير موقع Gamesindustry.biz ومع ذلك فان ارقام المبيعات الحالية هذه جعلت من اللعبة احد افضل العاب سوني مبيعا.

اخيرا, نحن نعلم ان اللعبة ذاتها صدرت على جهاز PS5 وربما يرجع السبب في اننا نشهد زيادة في مبيعات العنكبوت الاخر Miles Morales, نذكر ان كلا العنوانين متابعين على الاجهزة الحالية والجديدة من شركة سوني, شخصيا ننصح بتجربتها لانها عناوين لا تفوت.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار