Rogue Company قد تكون لعبة الاونلاين المفضلة لك..

لعبة Rogue Company هي اللعبة الأخيرة من استديو Hi-Rez الذي قدّم لنا عدة ألعاب جماعية شهيرة مثل Smite و Paladins و Realm Royal واليوم يعود لنا بمقطع أسلوب لعب جديد للعبته التي أُعلن عنها لأول مرة بسبتمبر العام الماضي. المقطع الذي يمتد لدقيقتان ونصف يظهر لنا الشخصيات وخرائط اللعبة ونظام القتال.

لحد الآن لم يتم الكشف عن موعد إطلاق Rogue Company إنما نعلم أنّها قادمة بوقتٍ لاحق هذا العام على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش. بناءً على ما شاهدناه ادناه، ستختار أحد الشخصيات ذو القدرات المختلفة وستسقط من طائرة انت واثنان من أصدقائك بطريقة مشابه لالعاب الباتل رويال وسيجب عليك القضاء على كل من يقف بطريقك. قبل أن نحكم عليها، شاهد بنفسك وشاركنا بالنقاش بالأسفل.

في حال أعجبتكم اللعبة، يمكنكم التسجيل بالآلفا على المنصة التي تريدونها من خلال موقعها الرسمي عن طريق الضغط هنا. بالنسبة لي ووفقاً لما شاهدته، شعرت أنّ اللعبة شبيهة جداً بفورتنايت ولم أشعر بأنّها أصليّة بما فيه الكفاية. بالتأكيد لا يمكنني أن أحكم عليها من مقطع أسلوب لعب لكن هذا ما أشعر به حولها.

ماذا عنكم أعزائنا المتابعين؟ هل تظنون أنّ لعبة Rogue Company ستحقق شهرة واسعة؟ لا نعلم لكن في حال كنتم تبحثون عن لعبة جماعية، نحن ننصحكم بتجربة Call of Duty: Warzone المجانية لأنّها ممتعة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button