الاعلان عن لعبة متجر Epic الأسبوع المقبل، أربعة حزمة متميزة من ROGUE COMPANY

منذ شهر ديسمبر من عام 2018 ما تزال شركة Epic Games تقوم بإهداء مجموعة متنوعة من الألعاب المجانية الصغيرة والكبيرة الى لاعبيها الأوفياء عبر متجر Epic الرقمي، والتي تستطيع إضافتها الى مكتبتك والاحتفاظ بها بشكل دائم، حيث شهدنا خلال الأشهر الماضية العديد من الألعاب المجانية التي قدمتها الشركة للاعبين، ووصول عدد لاعبيها الى 160 مليون مستخدم على حسب كلام الشركة.

حيث حصلنا خلال الأسبوع الماضي على لعبة الرعب والألغاز DARQ، وأصبحت كذلك اللعبة الاستراتيجية وبناء المدن Aven Colony من تطوير Mothership Entertainment متاحة في الوقت الحالي للتحميل، والتي سينتهي العرض عليها في يوم الخميس المقبل.

هذه المرة شركة Epic Games ستقوم الأسبوع المقبل وعلى عكس ما جرت العادة، بعد الإعلان عن لعبة مجانية بالمعنى الذي عهدناه، ولكن سيكون هناك محتوى مجاني، وهذا المحتوى سيكون عبارة عن حزم متميزة قابلة للتحميل للعبة هي من الأصل مجانية وهي Rogue Company التي يعرفها الجميع.

لعبة Rogue Company هي آخر اعمال استديو التطوير Hi-Rez الذي قدم لنا في وقت سابق العديد من الألعاب الجماعية الشهيرة مثل Smite و Paladins و Realm Royal، وهي لعبة عبر الإنترنت من ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث حيث يمكنك كلاعب فرض السيطرة على “Rogue” والاندماج في أوضاع اللعبة القائمة على الأهداف في أنحاء خرائط متعددة.

حيث ستتوفر حزم “Epic Pack” للعبة Rogue Company للموسم الرابع بشكل مجاني على متجر Epic، وستكون متوفرة للتنزيل ابتداءً من تاريخ 11 نوفمبر إلى 18 من نفس الشهر، وهذه الحزم المتميزة ستكلفك عادةً ما يقارب 33 دولارً، أي ما يعادل 24.99 جنيهًا إسترلينيًا بالتقريب.

المزيد حول Epic Games:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى