لعبة Resident Evil 3 تحصل على مجموعة من الصور الجديدة لاسلوب اللعب..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Resident Evil 3 و الكثير منا يشعر بالحماس للعبة خاصة بعد تجربة الديمو القصير الذي حصلنا عليه الاسبوع الماضي و لكن ومن اجل اشعال المزيد من الحماس اليكم هذا الالبوم الجديد من الصور الذي يظهر لنا بان اللعبة مازالت تحافظ على جمال رسوماتها التي تعودنا مشاهدتها بها خلال الفترة الماضية.

هذه الصور ملتقطة من النسخة النهائية للعبة التي ستصلنا مطلع الشهر القادم حصل عليها موقع Game Informer  ويمكن من خلالها ان نرى مدى قوة محرك RE Engine الذي تلقى الكثير من التحديثات بعد تطوير الجزء الثاني و يبدو ان كابكوم قد بلغت قمتها في استغلال قوة اجهزة الجيل الحالية في هذه اللعبة التي بدت مبهر جدا.

الصور تظهر لنا بعض مناطق اللعبة و الشخصيات الرئيسية حيث نرى جيل في مواجهة وحش النميسيز و ايضا كارلوس يظهر لنا في بعض المناطق التي سنستكشفها من خلاله حيث سنتمكن من التحكم به لمدة ليست قليلة في اللعبة على عكس النسخة الاصلية وكذلك سنتعرف على جزء كبير من قصته.

ايضا يظهر لنا في الصور بعض الزومبي وكذلك وحش الهانتر الذي اصبح شكلة مختلفة و بالطبع مرعب كعادته, كذلك قد يلاحظ البعض ان المستشفي الشهير في اللعبة قد تغير اسمه واصبح يحمل اسم Spencer Memorial Hospital بدل اسم Raccoon General Hospital كما في النسخة الاصلية.

لعبة Resident Evil 3 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 ابريل القادم و نشير الى ان مراجعتنا للعبة ستتوفر في الموقع فور حصولنا على اذن النشر مباشرة, انتظرونا..

اقرأ المزيد  دليل Resident Evil 3 Remake: مواقع الجواهر الحمراء والخضراء والزرقاء..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock