اكتشاف تلميح غريب في لعبة Spider-Man يشير بدقة الى حالة العزل التي يعيشها العالم الان..

يبدو ان العاب الفيديو كانت تحمل الكثير من التلميحات التي تشير الى ما يمر به العالم الان من حالة عزل و انعزال بسبب جائحة كورونا, فلعبة Death Stranding تدور فكرتها حلة انعزال دول و مدن العالم بشكل مشابه لما يحدث الان و لكن الشيء الاكثر غرابة هو تلك اللافته التي ظهرت في لعبة Spider-Man التي صدرت قبل عامين.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل فقد تمكن احد اللاعبين من العثور على لافتة تحذيرية في احد الشوارع داخل لعبة Spider-Man تدعوا الناس للبقاء في منازلهم و عدم الخروج الا للضرورة القصوة وتجنب الاماكن المزدحمة بسبب تفشي فيروس غامض, الاعراض قد لا تكون واضحة على المصاب و هو سريع العدوى و الانتشار.

هذه اللافتة ان كانت صحيحة فهي تتحدث بشكل دقيق عن الحالة التي يعيشها العالم الان من الانعزال التام بسبب تفشي فيروس كورونا و اصبح اكثر من ربع سكان العالم محجورين في منازلهم خوفها من هذا الفيروس السريع الانتشار, رغم ان اللعبة قد صدرت قبل عامين (2018) فهل من المعقول ان تأتي بوصف لحادثة ستحدث بعد عامين من صدورها وبهذه الدقة في الوصف؟

نحن في VGA4A لم نتحقق حتى الان من صحة الصورة و لكن حسب التعليقات التي ظهرت في موقع Reddit التي تم نشرها فيها فاللافته حقيقية و موجودة فاذا صادفتها عزيزي القارئ خلال اللعبة فنتمنى منك ان تشاركها معنا من خلال قسم التعليقات بالاسفل.

حتى ان يتسنى لنا التأكد منها, وفي حال صحتها ماهو رأيك في هذه التنبأت الدقيقة للوضع الراهن الذي يعكسه مطوري الالعاب في العابهم قبل بسنوات من حدوثة !!

لعبة Spider-Man متوفرة على البلايستيشن 4 فقط..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button