شركة Epic Games توقّع صفقة نشر مع استديو ريميدي ومطوري Inside و The Last Guardian..

شركة Epic Games التي حققت نجاحات ضخمة في الأعوام الأخيرة بسبب لعبتها فورتنايت قامت بفتح متجرها على الحاسب الشخصي العام الماضي واليوم تُعلن عن افتتاحها لقسم جديد للنشر تحت اسم Epic Games Publishing. مع الإعلان عن افتتاحه كشفت لنا الشركة أنّها تعاقدت مع ثلاثة استديوهات رائعة لنشر ألعابهم التالية.

الاستديو الأول هو Remedy Entertainment الشهير الذي قدّم لنا لعبة Control مؤخراً بالإضافة لعدة ألعاب رائعة مثل سلسلة ماكس باين وكل من Alan Wake و Quantum Break بينما الاستديو الثاني هو Playdead الذي قدّم لنا لعبة Inside المُذهلة و Limbo. الاستديو الأخير هو genDESIGN الذي أطلق لنا لعبة The Last Guardian الحصرية للبلايستيشن 4 ولعبة Shadow of the Colossus سابقاً. جميع هذه الاستديوهات تعتبر قوية وجميع ألعابهم ممتازة.

وفقاً لبيان صحفي، ستنشر Epic Games الألعاب على منصات مُتعددة وستتكفل الشركة بـ 100% من تكاليف التطوير بدايةً من رواتب المطورين إلى الترويج وكل شيء آخر بجانب ذلك، ملكية العناوين الفكرية ستبقى للاستديوهات المُطورة لها كاملةً وستتقاسم الشركة نصف الأرباح مع فريق التطوير، كل هذا أمر رائع بدون شك. قال تيم سويني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Epic Games: “نحن نبني نموذج النشر الذي أردناه دائماً لأنفسنا عندما عملنا مع الناشرين”.

صرّح يكتور سانشيز، رئيس قسم Epic Games Publishing: “يُعّد gen DESIGN وRemedy وPlaydead من بين الاستوديوهات الأكثر ابتكاراً وموهبة في هذه الصناعة، كما يتمتعوا برؤى قوية لألعابهم القادمة. سيحظون بالتحكم الإبداعي الكامل بينما توفر شركة Epic أساساً متيناً لتمويل المشاريع والخدمات”.

شركة Epic Games ستنشر مشروعان بالحقيقة لاستديو ريميدي للجيل القادم والحاسب الشخصي. المشروع الأول هو لعبة ضخمة (AAA) على منصات مُتعددة وهي حالياً بفترة الإنتاج المُبكّرة بينما المشروع الثاني سيكون أصغر بذات العالم. كلاهما سيستعملان مُحرّك Northlight.

نحن متشوقين حقاً لرؤية المشاريع الجديدة، ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button