مجموعة من العاب شركة 2K المميزة قادمة إلى جهاز نينتندو سويتش..

شركة 2K Games كانت من داعمي النينتندو سويتش مِنذُ إطلاقه والبارحة أعلن الناشر خلال حدث نينتندو دايركت المُفاجئ البارحة أنّه سيضيف كل من سلسلة التصويب والنهب Borderlands وسلسلة BioShock الرائعة بالإضافة لـ XCOM الاستراتيجية.

ستتوفر مجموعة ألعاب بيوشوك (BioShock: The Collection) على السويتش وستحتوي على اللعبة الأصلية بالإضافة للجزء الثاني ولعبة BioShock Infinite. لقد صدرت سابقاً هذه المجموعة على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون لكن الآن وأخيراً سيتمكن لاعبي السويتش من الغوص بعالمها الخيالي. مجموعة ألعاب بوردرلاندز (Borderlands: Legendary Collection) ستتوفر أيضاً وستحتوي على اللعبة الأصلية والجزء الثاني بالإضافة إلى Borderlands: The Pre-Sequel مع المحتوى الإضافي الخاص بهم. يجدر بالإشارة إلى أنّ الجزء الثالث من السلسلة الذي صدرَ العام الماضي ليس من ضمن الألعاب.

آخر سلسلة ستتوفر على النينتندو سويتش هي مجموعة XCOM 2 وستحتوي على اللعبة الأساسية بالإضافة لتوسعة War of the Chosen وأربعة إضافات. لستُ حقاً من مُحبي هذا النوع من الألعاب الاستراتيجية إنما تعتبر اللعبة من أفضلهم وأراها منُاسبة حقاً للجهاز المحمول. جميع هذه الألعاب المذكورة أعلاه ستتوفر على النينتندو سويتش في التاسع والعشرين من مايو في حال لم يتم تغيير الخُطط بسبب فيروس كورونا.

يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّه حتى لو قمت بشراء النسخة الفيزيائية، سيجب عليك تحميل حجم لا بأس به أيضاً لكل لعبة عن طريق الانترنت، وهو شيء غريب حقاً. ما رأيكم بهذه الألعاب القادمة للجهاز الرائع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button